التوقيت السبت، 11 مايو 2024
التوقيت 04:11 ص , بتوقيت القاهرة

الزمالك والحرس.. هل حان وقت ثأر الأبيض من خماسية الحدود؟

يلتقي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مع نظيره حرس الحدود، خلال المباراة التي تجمعهما في السابعة مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات دور الـ16 ببطولة كأس مصر.


الزمالك تلقى خسارة ثقيلة من حرس الحدود بخمسة أهداف دون رد، في مسابقة الدوري الممتاز موسم 2005- 2006 ومن ثم يسعى الفريق الأبيض للفوز على الفريق العسكري في مباراة اليوم، لتأكيد تفوق المارد الأبيض أمام الحرس في مواجهات الكأس.


فيديو.. الزمالك تخصص الإطاحة بالحرس من الكأس


وقد يكون لقاء اليوم، الأنسب لثأر الزمالك من الحرس والفوز عليه بخماسية نظيفة، وذلك للعديد من الأسباب التي يستعرضها "دوت كورة".


الرغبة في الهروب من أحزان الدوري 


الزمالك خاض 11 مباراة بمسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم فقد خلالها 14 نقطة، وهو ما جعل شعور الإحباط يتسرب لنفوس الجماهير البيضاء في الفوز بمسابقة الدوري هذا الموسم ومن ثم بات تركيز الفريق منصبا على بطولتي الكأس والكونفدرالية ويرغب الفريق الأبيض في الفوز على الحرس والتأهل لدور الثمانية لمواصلة مشواره بالبطولة.


الحرس في الدرجة الثانية


فريق حرس الحدود يلعب حاليا في دوري الدرجة الثانية ومن ثم فهو لا يمتلك نفس القوة حينما كان يلعب في دوري الأضواء والشهرة ومن السهل التفوق عليه.


مصالحة الجماهير 


 لاعبو الزمالك لديهم رغبة في تحقيق فوز كبير في لقاء اليوم، من أجل مصالحة جماهير القلعة البيضاء من ناحية، ومن أجل توجيه رسالة للمنافسين بأن الفريق الأبيض لن يفرط في لقب الكأس هذا الموسم من ناحية أخرى.


اقرأ أيضا


فيديو.. أجمل أهداف مواجهات الزمالك وحرس الحدود