التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 08:14 ص , بتوقيت القاهرة

نجوم الفن يدعمون الأقصى بـ"هاشتاج".. و"عساف": "مجرد عابرين ونحن صامدون"

أعرب عدد من نجوم الفن عن استيائهم من قرار ترامب باعتبار القدس عاصمة لإسرائيل ونقل السفارة الأمريكية هناك، وتفاعلوا مع هاشتاج "#القدس_عاصمة_فلسطين_الأبدية".


كان أول الفنانين الذين أعربو عن استيائهم المطرب الفلسطينى محمد عساف، وكتب عبر صفحته الرسمية على موقع التدوينات الصغير"تويتر": "أنتم مجرد مارون بين الكلمات العابرة، نحن أبناء الأرض صامدون وباقون،#القدس_عاصمة_فلسطين_الأبدية".


oi0frt24ef


ودشنت الفنانة يسرا اللوزي هشتاج"#القدس_عاصمة_فلسطين_الأبدية"، وذلك من خلال نشرها صورة للمسجد الأقصى عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام"، وفعلت الهاشتاج كتعليق على الصورة.


kiwoegi


وكشفت الفنانة كندة علوش عن دعمها للقدس وفلسطنين، حيث نشرت صورة للمسجد الأقصى عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام"، كما دشنت هاشتاج "#القدس_عاصمة_فلسطين_الأبدية".


ioeifhui2qp;


كما أعرب المطرب عاصي الحلاني عن استيائه من إعلان ترامب، وكتب منشورا يدعم القدس قائلًا: "القدس عربية هكذا كانت وستبقى عاصمه للدولة الفلسطينية، تحرسها نفوس المحبين المتضرعين فى كنيسة المهد والمسجد الأقصى، ولن يغير من هويتها أحد وستبقى قلب الوطن العربي، مع هاشتاج #القدس_عاصمة_فلسطين_الأبدية".


frwni;oggr


ونشر المطرب أحمد جمال مجموعة صور أثناء تواجده في فلسطين، عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".


وكتب "جمال" تعليقا على الصورة قائلًا: "في اليوم الذي زرت فيه القدس نلت هذا الشرف الكبير وهو مواطنة الشرف الفلسطينية وأي شرف أرفع وأرقى من أن أكون مواطن شرف في فلسطين الحبيبة وعاصمتها القدس.. القدس عاصمة فلسطين رغم أنف السارقين".


frwwwhhb


وأعرب المطرب اللبناني راغب علامة عن استنكاره من إعلان ترامب، ونشر صورة للمسجد الأقصى بجانبه العلم الفلسطيني، وذلك من خلال صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام"، وفعل هاشتاج #القدس_عاصمة_فلسطين_الأبدية.


kiswnfcho


اقرأ أيضًا...


بعد إعلان القدس عاصمة لإسرائيل.. ساموزين: أين العرب؟ أين النخوة؟


إدارة مهرجان دبي تعقد مؤتمرا صحفيا لـ"باتريك ستيورات"