التوقيت الجمعة، 17 مايو 2024
التوقيت 04:47 ص , بتوقيت القاهرة

إصابة 4 أشخاص وضبط 10 آخرين في مشاجرة بكفر الشيخ

أصيب 4 أشخاص بإصابات متفرقة بقرية محلة مالك، دائرة مركز شرطة دسوق في مشاجرة بين عائلتين بالقرية، استخدمت فيها العصي والأسلحة البيضاء، وألقت قوات الأمن القبض على 10 أشخاص من طرفي المشاجرة، وتحرر محضر بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة.


تلقى اللواء أحمد صالح، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من العميد  محمد عمار، مدير إدارة البحث الجنائي، وسعد سليط مأمور مركز شرطة دسوق، يفيد بوقوع مشاجرة بين طرفين لخلافات بينهما على مساحة أرض زراعية، وتلقى مأمور مركز دسوق بلاغًا من رجل أعمال، أحد أطراف  المشاجرة، يستغيث برجال مركز الشرطة، من تعدي عدد من العمال، يقودهم أحد الأشخاص الذين يعملون لديه بأرض زراعية، حاملين أسلحة بيضاء وشوم، محدثين ببعضهم إصابات متفرقة، بأنحاء جسدهم.


انتقلت قوة من مركز شرطة دسوق لموقع المشاجرة، وتبين إصابة 4 أشخاص من كلا الطرفين، وتم نقلهم لمستشفى دسوق العام، لتلقي العلاج اللازم، وألقى القبض على 10 أشخاص، وفر الباقين.


واتهم "ع. ع.غ" طرف أول، الطرف الثاني، "ع.ا"، بقيادته مجموعة استأجرهم، للتعدي على عماله، بهدف الاستيلاء على مساحة أرض زراعية، مساحتها حوالي 106 ألف فدان، بزمام قرية محلة مالك، دائرة مركز شرطة دسوق، بتحريض من أحد أقارب الطرف الثاني، واتهمهما بالاعتداء على حيازته الخاصة، وسرقة محاصيل زراعية، من الأرض التي يملكها.


وبمواجهة الطرف الثاني نفى تلك الاتهامات، واتهم الطرف الأول وأنصاره، بسرقة محاصيله الزراعية والاعتداء عليه، وطلب نقله لمستشفى دسوق العام، لإصابته بكدمة وخدوش بفروة الرأس، مع اشتباه ما بعد الارتجاج، وتم نقله لمستشفى دسوق العام لتلقي العلاج الازم.


تحرر المحضر اللازم، وجار العرض على النيابة العامة.


اقرأ أيضًا..


صور.. كفر الشيخ تعتمد 400 مليون جنيه لإنهاء معاناة أهالي الجزيرة الخضراء


صور.. "علشان تبنيها" تنظم مؤتمرها الخامس بكفر الشيخ