التوقيت الإثنين، 06 مايو 2024
التوقيت 04:41 م , بتوقيت القاهرة

بعد زواج "توتا".. كيف انتهت عزوبية نجوم مسرح مصر في 4 أشهر؟

يعد عام 2017 عامًا استئنائيا لفريق مسرح مصر، الذي شهد دخول 7 من أعضائه عش الزوجية، كان أخرهم الفنان محمد عبد الرحمن الشهير بـ "توتا"، والذي احتفل بزواجه رسميًا مساء الثلاثاء، بحضور نجوم مسرح مصر، وعلى رأسهم أشرف عبد الباقي الذى كان شاهدًا على عقد قرانه، كما هو الحال مع معظم زملاؤه بالفريق،.


ويرصد "دوت فن" في التقرير التالي، نجوم مسرح مصر الذين دخلوا عش الزوجية خلال 2017:


محمد أوتاكا:


كانت البداية من نصيب أحدث المنضمين لفريق مسرح مصر، الفنان محمد أوتاكا الذي احتفل بزواجه يوم 9 أغسطس، وسط حضور نجوم مسرح مصر وعلى رأسهم النجم أشرف عبد الباقي.


فرح محمد أوتاكا


محمد أنور:


بعد أقل من أسبوع من زواج أوتاكا، احتفل الفنان محمد أنور بزواجه من فتاة من خارج الوسط الفني تدعي نوران عاصم يوم 14 أغسطس، وذلك وسط حضور نجوم مسرح مصر وعلي رأسهم النجم أشرف عبد الباقي وأصدقاء وأقارب العروسين.


محمد أنور وزوجته


مصطفي خاطر:


بعد أقل من أسبوع من زواج محمد أنور، لحقه زميله بفريق مسرح مصر مصطفى خاطر، الذي احتفل بزواجه من فتاة من خارج الوسط الفني تدعى روان هلال، وذلك وسط حضور نجوم مسرح مصر، وعلى رأسهم النجم أشرف عبد الباقي وأصدقاء وأقارب العروسين.


مصطفي خاطر وزوجته


حمدي الميرغني وإسراء عبد الفتاح:


بعد خمسة أشهر من عقد قرانهما وإعلانهما علاقتهما، قرر نجما مسرح مصر حمدي المرغني وإسراء عبد الفتاح، الاحتفال بزواجهما رسميًا يوم 12 سبتمبر، وذلك وسط حضور نجوم مسرح مصر وعلى رأسهم النجم أشرف عبد الباقي وأصدقاء وأقارب العروسين.


حمدي الميرغني وإسراء عبد الفتاح


دينا محسن "ويزو":


بعد علاقة استمرت خمس سنوات، قررت الفنانة دينا محسن "ويزو"، الاحتفال بزواجها من خارج الوسط الفني من شريف محمد حسني، يوم 11 نوفمبر الماضي، وذلك وسط حضور نجوم مسرح مصر، وعلى رأسهم النجم أشرف عبد الباقي وأصدقاء وأقارب العروسين.


ويزو وزوجها


محمد عبد الرحمن "توتا":


قرر الفنان محمد عبد الرحمن ألا ينتهي عام 2017 دون أن يلحق بزملائه الذين تزوجوا هذا العام، واحتفل بزواجه مساء أمس الثلاثاء، من فتاة من خارج الوسط الفني تدعى "أية"، وسط حضور نجوم مسرح مصر وعلى رأسهم النجم أشرف عبد الباقي وأصدقاء وأقارب العروسين.


محمد عبد الرحمن وزوجته أية


يذكر أن علي ربيع هو أول من دخل عش الزوجية من فريق مسرح مصر في عام 2015، قبل أن يلحقه زميله كريم عفيفي فى نفس العام، ثم تلاهما محمد أسامة "أوس أوس" الذي تزوج في سبتمر 2016، قبل أن يدخل باقي نجوم الفريق عش الزوجية في عام 2017.


اقرأ أيضًا..


شاهد.. الصور الأولى من زفاف نجم مسرح مصر محمد عبد الرحمن و"آية"


فيديو.. نجوم "مسرح مصر" يرقصون على "العب يالا" بفرح "توتا"