التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 12:58 م , بتوقيت القاهرة

OPPO تطرح هاتفها الجديد F5 داخل مصر بسعر تنافسي

احتفلت شركة OPPO بإطلاق أحدث هواتفها F5 في السوق المصرية، والذى يعتبر ثورة تكنولوجية في مجال الهواتف الذكية، إذ يعد إضافة متميزة لسلسلة F؛ التي تحمل لقب "خبير السيلفي".


ويعد هذا الهاتف الاختيار الأمثل للكثير من المستخدمين لتزويده بنظام تشغيل الذكاء الاصطناعى؛ ليتيح لك الحصول على أفضل سيلفى على الإطلاق، والآن متاحًا للشراء من خلال المتاجر المختلفة في مص، بسعر 5490 جنيه مصري.


وحضر الحفل مجموعة من الشخصيات العامة والمشاهير الذين استطاعوا أن تجربة الهاتف بأنفسهم والتعرف على إمكانيات الهاتف وأخذ صور سيلفي حصرية من داخل حفل الإطلاق.


وخلال الحفل، قال آندي شي – مدير العلامة التجارية بشركة OPPO "إننا في OPPO دائمًا نركز على تقديم أفضل تجربة تصوير فوتوغرافي على الإطلاق للمستخدم المصري، ودائمًا ما تعمل على إطلاق هواتف ذكية تلقي إعجاب المستخدمين وخاصة الشباب، وبإطلاق الهاتف الجديد F5 فإننا اليوم على ثقة بإننا ماضون في رحلتنا نحو التطور في مجال الذكاء الإصطناعي. فإن شعار الحملة الجديد "خبير ورائد السيلفي" يعد إنعكاسًا حقيقيًا لطموحنا نحو المزيد".


وأضاف آندي "أن حفل الإطلاق اليوم أيضًا احتفالًا بتحقيق شركة OPPO، المركز الرابع عالميًا من حيث حجم مبيعات الهواتف الذكية، واستطاعت OPPO الوصول لأكثر من 100 مليون شاب في جميع أنحاء العالم، وهذا أن دل على شئ يدل على نجاحنا في تحقيق قاعدة كبيرة بين جميع المستخدمين".


وخلال كلمته فاجأ آندي شي، جميع الحضور وذلك بالإعلان أيضًا هاتفين آخرين وهم: هاتف OPPO F5 Plus في نسخة 6 جيجابايت والهاتف F5 Youth لإعطاء الشباب ومحبي هواتف OPPO خيارات أكثر تطرح في السوق المصري قريبًا.


ويعد هاتف F5 الأول في مجموعة F خبير السيلفي؛ الذي يأتي بشاشة FHD+ في مصر، والذي تمتد حواف شاشته لتجربة مشاهدة أكثر اكتمالًا.


وخلال الحفل تم الكشف عن أحدث خصائص الهاتف الثورية في مجال الذكاء الاصطناعي وهي “AI Beauty Recognition Technology” التي تعمل على تخصيص خاصية "التجمبل المسبق" لمحتوى الصور الملتقطة لإعطاء تجربة سيلفي الأولى من نوعها للمستخدمين في لقطات أكثر واقعية، إذ أن الهاتف يقود ثورة جديدة في عالم كاميرا الموبايل والتصوير الفوتوغرافي رافعًا شعار “Capture the Real You”.


ويقدم هاتف OPPO F5 خاصية ثورية هي الأولى في مجال تصوير هواتف المحمول وهي AI Beauty Recognition Technology وهي تكنولوجيا ذكية خاصة بتعرف كاميرا المحمول ذاتيًا على التباين في لون البشرة والعمر والجنس في الصورة لتقوم بإضافة تحسينات و"تجميل" أوتوماتيكي على المحتوى.


يتمتع هاتف OPPO F5 بكاميرا أمامية 20 ميجا بيكسيل بفتحة عدسة F2.0 وكاميرا خلفية 16 ميجابيكسل بفتحة عدسة F1.8، وهي الكاميرا الأفضل بالمقارنة مع هواتف أخرى في نفس الفئة السعرية، كما تدعم كاميرا الهاتف مؤثرات بوكية Bokeh Effects وتقنية HDR التي تتيح للمستخدم إلتقاط صور أكثر وضوحًا غير مهتزة في مختلف الإضاءات.


يأتي F5 بمزايا عديدة هي الأولى في فئته، فإن F5 هو أول هاتف مزود بشاشة عرض بخاصية FHD+ بقياس 6 بوصات، كما تمتاز الشاشة عالية الدقة 2160X1080 بألوان أوضح وأكثر حدة وحيوية، هذا بالإضافة إلى ميزة فصل الشاشة لفتح أكثر من تطبيق في نفس الوقت.


كما يتمتع الهاتف بنظام تشغيل Color OS 3.2 الجديد الذي يمنح المستخدم تجربة أكثر سلاسة مع ذاكرة الوصول العشوائي RAM 4 جيجابايت وذاكرة قراءة ROM تصل إلى 32 جيجابايت، مع سرعة نقل الملفات من خلال خاصية O-share التي تكون أسرع بمعدل 100 مرة من تقنية البلوتوث، إذ ستمكن المستخدم من نقل 8-10 صور بين هاتفي OPPO في أقل من ثانية واحدة، بالإضافة إلى معالج CPU ثماني النواة الذي يستهلك طاقة أقل، بل وينتج حرارة أقل ويعطي أداء أفضل، حيث أن أداء الهاتف أفضل بنسة 40% بالمقارنة مع نظام التشغيل السابق.


كما يأتي الهاتف بثلاث فتحات للبطاقات، اثنان منهما لبطاقات الـ 4G Nano SIM والأخرى لبطاقة microSD، وذلك لزيادة المساحة الداخلية إلى 256 جيجابايت، كما يأتي هاتف OPPO F5 ببطارية قوية 3200mAh، التي تستطيع العمل المتواصل لمدة تصل إلى 12 ساعة كاملة من العمل على جميع التطبيقات.


ولمحبي الألعاب، فإن هاتف F5 يحتوي على خاصية Game Accelleration والتي تعمل على تقديم تجربة أكثر سلاسة أثناء اللعب بالعمل على استخدام أفضل لأجزاء الهاتف الداخلية، كما أن هناك خاصية عدم الإزعاج Do not Disturb حيث سيقوم الهاتف بتنبية المستخدم من خلال إشعار فقط دون توقف أو مقاطعة اللعب.


1


unnamed


 


 


اقرأ أيضا


OPPO تعتزم إطلاق هاتفها الجديد "F5" في السوق المصرية بمميزات احترافية


حوار| رئيس OPPO: نراهن على الجودة.. ومبيعات هواتفنا تنمو بشكل رهيب في مصر