التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 02:53 ص , بتوقيت القاهرة

إحالة ربة منزل و3 عاطلين للجنايات بتهمة استدراج مهندس بداعي ممارسة الرذيلة

قررت النيابة الكلية بجنوب الجيزة تحت إشراف المستشار حاتم فضل المحامى العام الأول للنيابات، إحالة ربة منزل و3 عاطلين، إلى محكمة جنايات الجيزة، لاتهامهم باستدراج مهندس بداعي ممارسة الرذيلة، وتهديده وتصويره عاريًا، وإجباره على توقيع إيصالات أمانة، بالإضافة إلى الاستيلاء على سيارته ببولاق الدكرور.


أعد مذكرة الإحالة المستشار عبد الرحمن أشرف مدير النيابة الكلية بجنوب الجيزة، والذى استند خلالها إلى أقوال المجني عليه "أ.ر" مهندس معمارى، والذى أفاد بأنه أثناء قيادته سيارته ببولاق الدكرور، طلبت منه فتاة مساعدتها فى إصلاح إطار سيارتها، وعقب نزوله اعتدى عليه 3 أشخاص بقطعة حديدية ما أدى لفقد وعيه، وعقب استعادته وعيه فوجئ باحتجازه داخل شقة، وأجبره المتهمون على توقيع إيصالات أمانة وصوروه عاريًا.


كما كشفت التحريات أن المجني عليه تعرف على المتهمة الأولى " صفاء. ع"، ربة منزل واتفق معها على ممارسة الرذيلة، إذ استدرجته المتهمة إلى شقة ببولاق الدكرور، ثم حضر 3 عاطلين وصوروه عاريا، وأجبروه على توقيع 5 إيصالات أمانة، واستولوا على سيارته.


وكانت الأجهزة الأمنية تمكنت من ضبط المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وتولت النيابة التحقيق، وأصدرت قراراً بإحالتهم إلى المحاكمة الجنائية فور انتهاء التحقيقات واكتمال أدلة الثبوت.


اقرأ ايضا..


تأجيل إعادة محاكمة متهم بـ"اقتحام قسم مدينة نصر" لـ16 ديسمبر