التوقيت الأحد، 12 مايو 2024
التوقيت 09:30 ص , بتوقيت القاهرة

تفاصيل لقاء 3 ساعات بين رئيس قطاع المصريين بالخارج لـ"علشان تبنيها" والجاليات

عقدت الْيَوْمَ حملة "علشان تبنيها" لقاء موسعا مع أعضاء الجالية المصرية بباريس، واستمر 3 ساعات، عرض فيه رئيس قطاع المصريين بالخارج بالحملة، النائب محمود حسين، إنجازات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي في الفترة الرئاسية الأولى.


ثم استمع إلى بعض المشكلات التي تواجه الجالية المصرية كمشكلات نقل الجثامين والتأمين الطبي عليهم، ومشكلة عدم قدرتهم تحويل الأموال عبر بنك مصر، وكذلك بعض مقترحاتهم للتنمية الاقتصادية والسياحية والتعليمية والطبية بمصر.


النائب محمود حسين مع سفير مصر بفرنسا إيهاب بدوي


وفِي نهاية اللقاء، قام أعضاء الجالية بالتوقيع على استمارة الحملة، معلنين دعمهم الكامل بترشح السيد الرئيس لقترة رئاسية ثانية لاستكمال ما تم من إنجازات في الفترة الرئاسية الأولى، سواء في مجال البنية الأساسية أو الكهرباء أو المشروعات الضخمة التي تشهدها مصر، بالإضافة إلى استعادة الأمن والأمان خلال الفترة الماضية.


كما أبدى أعضاء الجالية دعمهم لمصر جيشًا وشرطة ورئيسًا ضد الاٍرهاب، وتأييدهم لما تم من رفع لقدرات الجيش المصري ودعمه بأحدث الأسلحة.


وأعلن أعضاء الجالية، انتظار وقت الترشح وبداية الحملة الانتخابية لمناصرة الرئيس عبدالفتاح السيسي في حملته الانتخابية.


لقاء رئيس قطاع المصريين بالخارج لحملة "علشان تبنيها" مع الجاليات في باريس


لقاء محمود حسين مع الجاليات في باريسلقاء رئيس قطاع المصريين بالخارج لحملة "علشان تبنيها" مع الجاليات في باريسلقاء رئيس قطاع المصريين بالخارج لـعلشان تبنيها مع الجالياتتوقيع استمارات علشان تبنيها في لقاء رئيس قطاع المصريين بالجاليات في باريس


الجالية المصرية في باريس توقع استمارات علشان تبنيهاالجالية المصرية في باريس توقع استمارات علشان تبنيهاالجالية المصرية في باريس توقع استمارات علشان تبنيهاالجالية المصرية في باريس توقع استمارات علشان تبنيهاالجالية المصرية في باريس توقع استمارات علشان تبنيهاالجالية المصرية في باريس توقع استمارات علشان تبنيهاالجالية المصرية في باريس توقع استمارات علشان تبنيهاالجالية المصرية في باريس توقع استمارات علشان تبنيها


 


اقرأ أيضا..


عجوز تشارك "مستقبل وطن" بالشرقية الترويج لحملة "علشان تبنيها"