التوقيت الأحد، 19 مايو 2024
التوقيت 03:41 م , بتوقيت القاهرة

فيديو.. عبدربه منصور هادي: الشعب اليمني لا يستحق ما يحدث له

ألقى الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، كلمة له بعد وفاة الرئيس السابق علي عبدالله صالح، لافتًا إلى أن الشعب اليمني لا يستحق ما يحدث له، مؤكدًا أن اليمن ستعود دولة عربية كاملة.


وقال هادي، خلال كلمة متلفزة قبل قليل، "يا أبناء الشعب اليمني.. تمر اليمن بمنعطف مصيري وحاسم يتطلب منا مزيد من التمساك ضد المليشيات المسلحة.. والشعب اليمني يعاني بسبب المليشيات الإجرامية والشعب لا يتسحق ما يحدث له".


ودعا الرئيس اليمني أبناء صنعاء للانتفاض ضد المليشيات، وتوحد حزب المؤتمر الشعبي تحت لواء الشرعية للخلاص من المليشيات الإيرانية المتمردة، وفتح صفحة جديدة نحو بناء اليمن الجديد، لتعود صنعاء عربية كما كانت.


وتابع: "اليمن ستعود دولة عربية كاملة، وستنتصر على الميليشيات الحوثية الإيرانية"، مقدمًا التعازي للشعب اليمني في وفاة الشهداء الذين سقطوا خلال انتفاضة صنعاء وعلى رأسهم الرئيس السابق علي عبد الله صالح.


ودعا أبناء شعب اليمن في كل المحافظات إلى الانتفاض في وجه ميليشيات الحوثي، مؤكدًا أن صنعاء ستنتصر، موضحًا أن الجيش المرابط على حدود صنعاء سيدعم الانتفاضة.


وأكمل الرئيس اليمني حديثه: "نعزي الشعب بمقتل الرئيس السابق علي عبدالله صالح، ونراهن على انحياز الشعب وصنعاء انتفضت لعروبتها وستنتصر.. سننتصر لا محالة، وسنمضي نحو الانتصار وهذه ثقتنا بشعبنا".