التوقيت السبت، 04 مايو 2024
التوقيت 08:39 ص , بتوقيت القاهرة

صور.. وزير الري يتفقد تنفيذ بعض المشروعات في الدقهلية

تفقد الدكتور محمد عبدالعاطي، وزير الموارد المائية والري، اليوم السبت، بعض المشروعات الجاري تنفيذها في نطاق محافظة الدقهلية والتي تستهدف تسهيل حركة المرور وخدمة جموع المواطنين بالمحافظة، رافقه الدكتور أحمد الشعراوي محافظ الدقهلية وعدد من أعضاء مجلس النواب بالدقهلية.


تضمنت الجولة، تفقد كورنيش جديلة على ترعة المنصورية وكوبري الدراسات، فضلاً عن تفقد "المطلع الجديد لكوبري المشاية – طلخا العلوي"، بالإضافة إلى وضع حجر الأساس لازدواج طريق "نبروه – المنصورة" و"رافد جمصة – المنصورة – نبروه".


وفي هذا الصدد، تبدأ الوزارة ممثلة في الهيئة المصرية العامة لمشروعات الصرف "الإدارة العامة لصرف دمياط بطلخا"، في تنفيذ حزمة من المشروعات خلال العام المالي الحالي 2017/2018، والتي تسهم في خدمة وتوسعة الطرق والأعمال الصناعية بالمحافظة، وتتضمن عمليات إنشاء الحائط الساند على مصرف قصر الجرد بطول 3.5 كم من المصب حتى ك 400 وذلك بتكلفة إجمالية 20 مليون جنيه.


ومن المقرر إنهاء هذه الأعمال خلال شهر سبتمبر 2018، بالإضافة إلى إنشاء حائط ساند على مصرف راغب من المصب حتى ك 500 خلال العام المالي 2018/2019.


وزير الري ومحافظ الدقهلية يتفقدا بعض المشروعات وزير الري ومحافظ الدقهلية يتفقدا بعض المشروعات وزير الري ومحافظ الدقهلية يتفقدا بعض المشروعات وزير الري ومحافظ الدقهلية يتفقدا بعض المشروعات وزير الري ومحافظ الدقهلية يتفقدا بعض المشروعات وزير الري ومحافظ الدقهلية يتفقدا بعض المشروعات وزير الري ومحافظ الدقهلية يتفقدا بعض المشروعات وزير الري ومحافظ الدقهلية يتفقدا بعض المشروعات


اقرأ أيضا..


"عبدالعاطي" يعرض قانون الري الموحد على البرلمان بعد تعطيله 20 سنة