التوقيت الثلاثاء، 21 مايو 2024
التوقيت 07:17 م , بتوقيت القاهرة

"الخيانة والزواج والمعاكسة".. أبرز تصريحات نجلاء بدر في "أنا وأنا"

حلت مساء أمس الفنانة نجلاء بدر ببرنامج "أنا وأنا"، على فضائية "ON E"، مع الإعلامية "سمر يسري"،وكانت لها العديد من التصريحات القوية وكان أهمها كالتالي:


داوود عبد السيد


قالت الفنانة نجلاء بدر، إنه بعد تجربتها مع المخرج داوود عبد السيد، شعرت بأن العمل السينمائي قيّم إلى أبعد الحدود، موضحة أن ناهد الشريف ممثلة عظيمة وتتمنى أن تكون مثلها.


وأشارت إلى أن داوود عبد السيد، ليس صاحب فكرة العمل التجاري الذي يعتمد فيه بأفلامه على أرجل سيدة ليحصل على مشاهدين، مردفة: "عندما دخلت فيلم مع داوود عبد السيد، مكنش فيه بوسة في السيناريو ولما قعد معايا في إن المشهد فيه اتنين بيحبوا بعض واختلوا ببعض في الشقة تفتكري هيحصل ايه".


وأوضحت أنها صنعت مشاهد مثيرة في حالة فيلم داوود عبد السيد، لأنه يدخل أفلام مهرجانات وليس فيلم تجاري، مستطردة:"أنا اتطلب مني لو حبيتي تحذفي مشهد هقول مشهد البوسة مش المايوه، أنا مش ندمانة إطلاقًا، فخورة جدًا إني اشتغلت مع داوود عبد السيد وسعيدة جدًا بالمشاهد دي".


بخاف من الغدر والخيانة


قالت النجمة نجلاء بدر، إن الزواج مسئولية الحفاظ عليها من أصعب ما يكون، وتابعت:"بخاف من الغدر والخيانة وحاليًا بخاف على بيتي.. أنا آخر العنقود ولذلك إخوتي هم من يحملون مسئوليتي ولست أنا.. البيت مسئولية الحفاظ عليها صعب.. النفوس الشريرة كثيرة وليس من السهل الحفاظ على الأسرة، أنا لم أكن أعلم أنها بهذا الحجم.. انا اتخطفت مش اتجوزت ولو فكرت شوية مكنتش هجوز".


قرار الزواج


وأضافت بدر، أن قرار الزواج بالنسبة لها جاء فجأة كونها اعتادت على حياة الوحدة لعدة سنوات، وبدأت فكرة الزواج تزول من تفكيرها، وتابعت:"أنا قرار الزواج عندي صعب جداً .. الموضوع بالنسبة لي كان فستان فرح في بداية الأمر وشهر عسل ..وبعد فقدان والدي لم يعد الأمر ذا قيمة لي لأنني كنت عاوزة أفرحهم..بدأت ألغيها فى بداية الأمر وأدمنت الوحدة لمدة 8 سنين بعد وفاة والدي".


لو أنا كنت راجل كنت هصاحب بس


ولفتت نجلاء بدر، إلى أنها صرحت في السابق بأنها لو كانت رجلاً لما تزوجت واكتفت بالصداقة فقط، وتابعت:"أنا عشت برة مصر كتير.. أنا مش عاوزة حد يصرف عليا أو يفسحني .. وأنا قلت لو أنا كنت راجل كنت هصاحب بس"، لافتة إلى أن زوجها غير من طريقة تفكيرها في الحياة الزوجية وهو ما دفعها لتعديل فكرها.


بكاء نجلاء بدر


أجهشت النجمة نجلاء بدر، بالبكاء على الهواء عقب تذكرها وافاة والديها ، معربة عن حبها الشديد لهما وأنها مازالت حتى الآن لم تستوعب موتهما.


وأضافت قائلة:" هما في حياتي حتى الآن هما مش في القبر وأنا حاسة بوجودهم وأنا بنجيهم كتير.. والدي ووالدتي كانوا قصة حب أو".


وأكدت الفنانة نجلاء بدر، أن رحيل والدها عن الحياة "كسر ضهرها"، وتابعت:"موت أبويا كسر ضهري ..ابويا هو اللى رتب حياتى بعد الانتهاء من التعليم الجامعي.. أنا وإخواتي ما زلنا نفكر بتفكير والدي".


مينفعش الست تضع نفسها في الخطيئة


قال الفنانة نجلاء بدر، إنها غير راضية عن المرأة التي تقدم على علاقة غير شرعية، مضيفة: "مينفعش الست تضع نفسها في الخطيئة، وبعدين تفكر في إثبات نسب الطفل لأبيه".


وتابعت بدر، "ارتكاب المرأة علاقة غير شرعية في حد ذاته يمثل فضيحة، ولا يجب عليها أن تضع نفسها في مأزق البحث عن إثبات نسب الطفل لأب لا يريد أن يعترف به أمام المجتمع".



الحجاب والخيانة


قالت النجمة نجلاء بدر، إنها "كانت سترتبط بشخص فرض عليها شخصيته الذكورية بدرجة كبير، لدرجة أنه طالبها بترك عملها والتحجب"، وتابعت: "بالفعل تركت عملي من أجله ولكن عندما طالبني بالتحجب سألته هو المغرب كام ركعة فقال لي مش عارف فقلت له لما تعرف أبقى أتحجب".


وأضافت الفنانة نجلاء بدر،أنها أنهت علاقتها بهذا الشخص عقب خيانته لها وقيامه بعلاقة جسدية مع سيدة أخرى، وتابعت: "تخيلي أن الشخص اللي طالبني بالتحجب هو اللي خاني، ما هذا التناقض".



المعاكسة من 3 نساء


وفي سياق آخر قالت الفنانة نجلاء بدر، إنها تعرضت لـ"المعاكسة" من ثلاث نساء، عبروا لها عن حبهم لها، وتابعت: "منهم واحدة مصرية واتنين مش مصريين فقلت لهم أنا مش كدا".



أكثر إغراء من وهبي


وأنهت  "بدر" حديثها قائلة ، "إنها ترى نفسها أكثر إغراءً من الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عكس ما يعتقد النقاد"، مردفة: "شايفة أني حلوة ومغرية وده مش عيب".



وأشارت إلى أنها ترى تمتعها بالذكاء الذي يجعلها تبدو جذابة وجميلة، مردفة أنا بحب نفسي وبحب اللي ربنا أعطهولي".



اقرأ أيضاً


نجلاء بدر: "أنا لو راجل كنت هصاحب بس"