التوقيت الأحد، 05 مايو 2024
التوقيت 04:02 م , بتوقيت القاهرة

مفاجأة بشأن هجوم ترامب على تيريزا ماي

وسط التركيز الإعلامي على انتقادات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لرئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي لاحظت مواقع بريطانية أن ترامب وجه انتقادات لتيريزا ماي أخرى.


وبحسب صحيفة "هافنجتون بوست" في نسختها البريطانية فإن السيدة التي وضع الرئيس الأمريكي اسمها في تغريدته ظنا أنها تيريزا ماي رئيسة الوزراء البريطانية، اتضح أنها امرأة أخرى عادية لديها حساب على تويتر بستة متابعين فقط، وحتى تغريداتها كلها خاصة ولا يراها أحد.



ونشرت الصحيفة أن الخبر بمجرد انتشاره قاد لموجة سخرية من الرئيس الأمريكي حيث قال الصحفي بالمر ريبورت "هذا ليس حساب رئيسة الوزراء أيها الأحمق .. لقد هاجمت امرأة عادية اسمها تيريزا ماي سكريفنر".


 





وعبر آخرون عن تعاطفهم مع تيريزا ماي سكريفنر ووصفوها بالمسكينة التي دخلت في مشكلة لا علاقة لها بها.


 





وعبر أخرون عن مخاوفهم مما يمكن أن يؤدي إليه هذا حيث قال هوجو ريفكيند "هل يمكن للرئيس الذي يرسل تغريدات لتيريزا ماي الخطأ أن يوثق به في إطلاق الصواريخ النووية على كوريا المقصودة".


 





وكان الرئيس الأمريكي وجه انتقادات لرئيسة الحكومة البريطانية تيريزا ماي، في تغريدة على تويتر بعدما انتقدت هي نشره لتغريدات لجماعات معادية للإسلام.


وكتب الرئيس الأمريكي في تغريدة له صباح اليوم "تيريزا ماي .. لا تركزي علي بل ركزي على إرهاب التطرف المدمر الذي يحدث في المملكة المتحدة .. نحن بخير هنا".


ولكن بالطبع اتضح أنه أرسل التغريدة للشخص الخطأ.


اقرأ أيضا


رغم الصداقة القديمة.. لماذا يهين ترامب بريطانيا؟


بريطانيا: الرئيس الأمريكي أخطأ بإعادة نشره لتغريدات معادية للمسلمين