التوقيت الأحد، 19 مايو 2024
التوقيت 02:26 ص , بتوقيت القاهرة

ثلاثينية في دعوى خلع: "جوزي بدل أدوية المعدة بموانع للحمل"

على بعد أمتار من قوائم أرقام الدعاوى المعلقة على إحدى جدران قاعة محكمة أسرة مدينة نصر، تجلس سيدة في منتصف ثلاثينيات في معزل عن المحيطين، بها تخفي ملامح وجهها بنظارتها السوداء، التي ينسدل عليها بعض خصلات شعرها الذهبي، تنتظر دورها في المثول أمام القاضي لنظر دعوى خلع التي تقيمها ضد زوجها الذي حرمها من الانجاب لتتفرغ لتربية أبناءه من زوجته الأولى.


"حور" قالت في دعواها - التي تحمل رقم 6432 لسنة 2017 - إنها تزوجت من أحد زملاء خالها الأرمل المُعار إلى إحدى الدول العربية، والذي يكبرها بـ11 عاما ولديه طفلين، حيث اشترط عليها قبل إتمام الزواج الاهتمام بهم ورعايتهم.


وأوضحت: "عقب الزواج سافرنا إلى الدولة العربية التي يعمل بها كمدرس بصحبة طفليه.. وتوليت كافة شئون تربيتهم.. وعقب مرور عام ونصف من زواجنا دون حمل.. بدأ يساورني بعض القلق.. وبرجوعنا مصر في فترة الإجازة عرضت نفسي على إحدى طبيبات النساء.. التي أكدت لي بعد التحاليل أنني أتناول موانع للحمل التي يبدلها زوجي بحبوب المعدة التي أتناولها يوميا.. وهي التي تعيق حدوث الحمل".


واختتمت حديثها قائلة: "بمواجهته اعترف بتبديل الحبوب حتى لا أنشغل بالحمل والإنجاب عن تربية أبنائه.. مما أضطرني إلى ترك منزل الزوجية.. واللجوء إلى محكمة الأسرة ورفع دعوى خلع لإنهاء تلك الحياة الزائفة".


اقرأ أيضًا ..


القبض على 3 ساقطات أثناء ممارستهن الرذيلة في شقة بالمطرية


"فضحته رسالة موبايل".. عشرينية تخلع زوجها لهذا السبب