التوقيت الأحد، 19 مايو 2024
التوقيت 05:03 م , بتوقيت القاهرة

المصرية للاتصالات: "بيراميدز تليكوم" أول موزع معتمد لـ"we"

وقعت الشركة المصرية للاتصالات أول مشغل اتصالات متكامل في مصر- اتفاقية تعاون مع شركة الأهرام للتجارة والتوكيلات "بيراميدز تليكوم" كأول موزع معتمد وحصري لخدمات المحمول "WE".


ووقع الاتفاقية المهندس أحمد البحيري العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات ورياض فهمي الديري رئيس مجلس إدارة شركة الأهرام للتجارة والتوكيلات، بحضور عدد من قيادات الشركتين.


ومن جانبه قال المهندس أحمد البحيري العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات، إن توقيع تلك الاتفاقية يساهم في نشر خدمات المحمول التي تقدمها المصرية للاتصالات بشكل أكبر خاصة بعد النجاحات التي حققتها الشركة خلال الفترة الماضية، حيث أردنا أن نجعل خدماتنا في متناول عملائنا بشكل أكثر سهولة ويسر من خلال زيادة عدد منافذ البيع وأن نكون أقرب إلى عملائنا بشكل استباقي".


وأشار البحير، في بيان له اليوم الأربعاء، إلى أن الشركة تطلع لتنفيذ الرؤية المشتركة بيننا وبين شركة الأهرام من خلال تقديم تجربة متميزة تتجاوز توقعات العملاء وتلبى احتياجاتهما وبأعلى مستوى من الكفاءة والجودة، لافتًا إلى أن العملاء سيحظون بنفس الخدمات التي تقدمها في مراكز البيع، حيث تعتبر تلك الشراكة جزءًا من خطتنا الطموحة لزيادة معدلات الانتشار الجغرافي للشركة، على مستوى محافظات الجمهورية بجانب منافذ ومراكز مبيعاتنا داخل السوق المصري".


اقرأ أيضا..


اتفاقية لتسوية النزاعات القضائية بين "المصرية للاتصالات" و"اورنچ مصر"


بعد 55 يوما من إطلاقها.. 1.6 مليون مشترك بـ"محمول المصرية للاتصالات"