التوقيت الأربعاء، 15 مايو 2024
التوقيت 05:33 م , بتوقيت القاهرة

إجماع خليجي في حب شادية.. ومغردون: رحمك الله يا قلب مصر

يبدو أن حالة من الإجماع العربي قد حظت بها الفنانة المصرية شادية، والتي وافتها المنية أمس الثلاثاء، عن عمر يناهز 68 عام، حيث تسابق في رثائها أعداد كبيرة من عشاقها ليس فقط في مصر ولكن في الدول العربية الأخرى، وعلى رأسهم دول الخليج.


تصدر هاشتاج يحمل اسم الفنانة الراحلة "#شادية"، مواقع التواصل الاجتماعي في دول الخليج، حيث أعرب عدد كبير من النشطاء الخليجيين عن حزنهم العميق جراء وفاتها، بينما نشر البعض مقاطع من أغانيها وأعمالها التي أثرت بها الساحة الفنية في مصر والعالم العربي.


علقت الإعلامية السعودية سمر المقرن على وفاة الفنانة المصرية، على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بقولها أن الأشياء الجميلة لا تموت.


 





 


 


ولعل أول ما يتبادر للأذهان عندما يذكر إسم الفنانة المصرية، هو أغانيها الوطنية، والتي تميزت بها، وهو الأمر الذي دفع قطاع كبير من المغردين لربط إسم الفنانة باسم مصر.


تقول الفنانة الإماراتية أحلام، على حسابها بموقع "تويتر"، رحمك الله يا قلب مصر. وأضافت "ربنا يرحمها برحمته الواسعة ويجعل مثواها الجنة ويلهم اسرتها ومحبيها الصبر والسلوان."


 





 


 


بينما لقبها بعض المغردين بالأسطورة نظرا للأعمال العظيمة التي قدمتها سواء على الصعيد السينمائي أو الغنائي، فتقول الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز، على حسابها بموقع "تويتر"، "ورحلت عن دنيانا اسطورة اخرى من زمن الفن الجميل .. وداعا شادية."


 





 


 


كانت الفنانة المصرية شادية قد رحلت عن دنيانا يوم أمس الثلاثاء بعد فترة معاناة من المرض، بينما شيعت جنازتها من مسجد السيدة نفيسة بالقاهرة صباح يوم الأربعاء.


إقرأ أيضا


وصول جثمان الفنانة شادية إلى مسجد السيدة نفيسة لأداء صلاة الجنازة