التوقيت الأحد، 19 مايو 2024
التوقيت 07:22 م , بتوقيت القاهرة

صور.. إرهابيو داعش يظهرون في مدارس المنصورة.. و"التعليم" تحقق

جسد طلاب مدرسة "الشهيد يحيى الأدغم" بإدارة كوم النور التعليمية، في المنصورة، محاكاة للحادث الإرهابي، الذي وقع بمسجد الروضة بمدينة بئر العبد، في شمال سيناء الجمعة الماضية، داخل حرم المدرسة.


وقام الطلاب بتقسيم أنفسهم لمجموعتين، إحداهما تمثل إرهابيو داعش، مرتدين الملابس والأقنعة السوداء، ويحملون أسلحة تقليدية للتي يستخدمها التنظيم الإرهابي، والأخرى لمحموعة من المصلين بالملابس البيضاء، ويؤدون الصلاة بفناء المدرسة وسط جموع الطلاب والمعلمين.


ويظهر في الصور، قيام الطلاب بعمل محاكاة لواقعة استشهاد أهالي قرية بئر العبد على يد التنظيم الإرهابي، الأمر الذي أثار غضب العديد من نشطاء التعليم، ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، معتبرينه يتسبب في تعليم الطلاب العنف ويساهم في نشر أفكار التنظيم المتطرفة.


من جانبه أكد أحمد خيري، المتحدث الإعلامي بإسم وزارة التربية والتعليم، أنه جار التواصل مع مسؤولي مديرية التربية والتعليم بالمنصورة، لمعرفة ملابسات الواقعة والوقوف على حقيقتها، مشيرا إلى أنه أمر يستوجب التحقيق.


إرهابيو داعش يظهرون في مدارس المنصورةإرهابيو داعش يظهرون في مدارس المنصورةإرهابيو داعش يظهرون في مدارس المنصورةإرهابيو داعش يظهرون في مدارس المنصورةإرهابيو داعش يظهرون في مدارس المنصورةإرهابيو داعش يظهرون في مدارس المنصورةإرهابيو داعش يظهرون في مدارس المنصورةإرهابيو داعش يظهرون في مدارس المنصورةإرهابيو داعش يظهرون في مدارس المنصورةإرهابيو داعش يظهرون في مدارس المنصورةإرهابيو داعش يظهرون في مدارس المنصورةإرهابيو داعش يظهرون في مدارس المنصورةإرهابيو داعش يظهرون في مدارس المنصورةإرهابيو داعش يظهرون في مدارس المنصورةإرهابيو داعش يظهرون في مدارس المنصورة


اقرأ أيضا:


"التعليم": تعديلات جديدة بلائحة الانضباط والتحرش بالمدارس