التوقيت الخميس، 16 مايو 2024
التوقيت 02:17 ص , بتوقيت القاهرة

"طاقة" النواب: إقرار البرلمان للتشريعات النووية يؤكد وفاء السيسي بتعهداته

قال النائب طلعت السويدي، رئيس لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء، إن إقرار البرلمان لتشريعات الطاقة النووية يؤكد أن الرئيس عبدالفتاح السيسى يفى بكل ما تعهد به أمام الشعب المصري في برنامجه الانتخابي الرئاسي فى فترة رئاسته الأولى لمصر.


وأكد أن الشعب المصري بعد تحقيق الإنجازات الكبيرة للرئيس السيسى فى مختلف المجالات لم يجد أمامه سوى مطالبة الرئيس بالترشح لفترة رئاسية ثانية، وذلك لاستكمال ماتحقق من انجازات كبرى من أجل تحقيق التنمية الشاملة والحقيقية فى جميع أنحاء البلاد.


كما وجه السويدي، الشكر والتقدير لمجلس النواب برئاسة علي عبدالعال، ولجميع أعضاء البرلمان، بعد موافقتهم بالإجماع في الجلسة الطارئة التي عقدها البرلمان أمس على تقارير لجنة الطاقة والبيئة الخاصة بتشريعات دخول مصر عالم الاستخدامات السلمية للطاقة النووية من خلال إنشاء أول محطة نووية بمنطقة الضبعة بمحافظة مطروح.


وأكد السويدى، أن إقرار البرلمان لتشريعات الطاقة النووية فى هذا التوقيت خاصة بعد الحادث الإرهابى الغادر الذى قامت به قوى الارهاب ضد المصلين الركع السجود فى مسجد الروضة بالعريش بمحافظة شمال سيناء رسالة قوية للإرهابيين، مؤكدين إستمرار مصر فى مواجهتهم، مع الإستمرار فى معركة البناء والتنمية.


اقرأ أيضاً ..


المتحدث العسكري: مقتل 3 تكفيريين وضبط 5 آخرين في وسط سيناء


"مدبولي" يلتقي وزير البترول لمتابعة ملفات القطاع