التوقيت السبت، 04 مايو 2024
التوقيت 07:06 م , بتوقيت القاهرة

بن زايد يعلن تسمية أضخم مشروع إسكاني في أبوظبي بـ "مدينة الرياض"

أعلن ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، اليوم الاثنين، اعتماد تحديثات جديدة على سياسات منظومة إسكان المواطنين وحزمة من المنتجات السكنية في العاصمة الإماراتية، أبوظبي، وذلك انطلاقاً من رؤية رئيس الدولة، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.


<blockquote class="twitter-tweet" data-lang="en"><p lang="ar" dir="rtl">انطلاقا من رؤية خليفة، نعتمد تحديثات جديدة على سياسات منظومة اسكان المواطنين وحزمة من المنتجات السكنية في ابوظبي</p>&mdash; محمد بن زايد (@MohamedBinZayed) <a href="https://twitter.com/MohamedBinZayed/status/935117949861617664?ref_src=twsrc%5Etfw">November 27, 2017</a></blockquote>
<script async src="https://platform.twitter.com/widgets.js" charset="utf-8"></script>
 



وقال "بن زايد"، في عدة تغريدات عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر"، إنه "بمزيد من المحبة والاعتزاز.. نطلق مسمى "مدينة الرياض" على المشروع الإسكاني الأضخم في أبوظبي.. السعودية والإمارات علاقات راسخة ترتكز على الأخوة والتعاون والمصير المشترك".


<blockquote class="twitter-tweet" data-lang="en"><p lang="ar" dir="rtl">بمزيد من المحبة والاعتزاز  .. نطلق مسمى &quot;مدينة الرياض&quot; على المشروع الاسكاني الأضخم في أبوظبي .. السعودية و الامارات علاقات راسخة ترتكز  على الأخوة والتعاون والمصير المشترك.</p>&mdash; محمد بن زايد (@MohamedBinZayed) <a href="https://twitter.com/MohamedBinZayed/status/935118366662111232?ref_src=twsrc%5Etfw">November 27, 2017</a></blockquote>
<script async src="https://platform.twitter.com/widgets.js" charset="utf-8"></script>
 


 


وأضاف: "رفاه المواطن وسعادته وراحته أولوية قصوى ضمن رؤية خليفة، وبعون الله تعالى لن نتوقف عن بذل المزيد من الجهود لتطوير منظومة إسكان عصرية مستدامة، قيادة الامارات ومن خلال مشاريعها التنموية تستهدف بناء مجتمع متماسك ينعم بمقومات الحياة الكريمة ضمن بيئة آمنة مستقرة ومحفزة على العمل والانتاج".


واختتم حاكم إمارة أبوظبي تغريداته، بقوله: "نضع سعادة ا?نسان ا?ماراتي ضمن أهم ا?عتبارات.. والنهضة التنموية التي تشهدها بلادنا أساسها ا?نسان ورؤيتنا المستقبلية تحقيق أفضل النظم الاسكانية والعمرانية التي ترقى بالوطن والمواطن".


اقرأ أيضاً..


محمد بن زايد تعليقا على الهجوم على مسجد الروضة: وقوفنا مع مصر ثابت


تفعيل حسابات مبادرة "عام زايد 2018" على مواقع التواصل الاجتماعي