التوقيت الثلاثاء، 07 مايو 2024
التوقيت 03:20 م , بتوقيت القاهرة

فيديو.. قصيدة "ما عرفنا يا قطر" بغناء مشاهير الخليج

أعلن المستشار بالديوان الملكي السعودي، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، تركي آل الشيخ عن قصيدة جديدة له بعنوان "ما عرفنا يا قطر"، من إنتاج شبكة "روتانا"؛ أغنية "ما عرفنا يا قطر".


وهى القصيدة التي كان "آل الشيخ" كشف عنها في 15 من نوفمبر الجاري، والتي تأتي لتكون العمل الثاني له بعد "علم قطر" الذي اكتسب شهرة واسعة في المنطقة العربية ولاسيما الخليج في سبتمبر الماضي.


 





 


 


وتتناول كلمات "ما عرفنا يا قطر" التساؤل حول موقف الدوحة الحالي، بعد كل تلك المدة منذ بداية الأزمة، إلى جانب تأكيد على استمرار التعنت القطري وسياسات الدوحة التي تضر بأمن وإستقرار المنطقة، مع الإشارة إلى احتفاظ النظام القطري بطباع الغدر والخيانة. أيضًا تحدثت أبيات "آل الشيخ" عن احتراف قطر لسياسات الكذب، مشيرًا إلى أن الرصيد القطري لدى المنطقة قد انتهى، وأنه لن يصدقهم أحد بعد اليوم.


كانت الدول الأربعة الداعية لمكافحة الإرهاب، السعودية والإمارات والبحرين ومصر أعلنت قطع العلاقات الدبلوماسية والتجارية مع قطر، في 5 يونيو الماضي إثر ثبوت دعمها وتمويلها للإرهاب وعدم الإستقرار في المنطقة. فيما يستمر تنظيم الحمدين - حكومة قطر - في التعنت تجاه قائمة المطالب العربية التي من شأنها احتواء الورطة القطرية.


اقرأ أيضًا :


فيديو.. "قولوا لقطر" تصدح من داخل الدوحة


"قولوا لقطر".. الجسمي ورفاقه يوجهون رسالة لـ"تنظيم الحمدين"


فيديو| بعد نجاحها.. قصيدة علم قطر بأداء مشاهير الغناء في الخليج