التوقيت الأحد، 05 مايو 2024
التوقيت 12:44 م , بتوقيت القاهرة

هاني شاكر وإيمان البحر درويش.. قصة عداوة أشعلها المنصب وأنهاها المرض

لم يتوقع العديد من المتابعين لأخبار نجوم الوسط الفني بشكل عام، ونقابة المهن الموسيقية بوجه خاص، أن يقوم الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية بالدعاء للفنان إيمان البحر دوريش بالشفاء، بعد إصابته بجلطة في المخ، على الرغم من الخلافات والقضايا التي تجمع بين الطرفين بسبب الصراع على منصب نقيب المهن الموسيقية.


وبدأت الأزمة بين هاني شاكر وإيمان البحر درويش منذ أكثر من عامين، عندما فاز الأول في انتخابات نقابة المهن الموسيقية لعام 2015، ولكن إيمان البحر درويش لم يعترف بنتيجة تلك الانتخابات، وقام برفع عدة دعاوى قضائية لإيقاف تلك الانتخابات، ولكن دون جدوى حيث قوبل طلبه بالرفض.


ومن جهة أخرى، كشف إيمان عن خلافه الشديد مع هاني شاكر بالعديد من البرامج والمناسبات العامة، ولكن الخلاف وصل إلى أقصى درجاته هذا العام، بسبب أزمة سيد الأبيض الشهير بطبال هيفاء وهبي، الذى قام بسب أمير الغناء العربي، بسبب قرار إيقافه، ما دفع نقيب الموسيقيين لتقديم استقالته بسبب تلك الأزمة.


ودعم عدد كبير من الموسيقيين هاني شاكر في أزمته، ودفعوه إلى التراجع عن استقالته، ليظهر في الصورة من جديد إيمان البحر درويش الذي أبدى دعمه لسيد الأبيض في أزمته ضد هاني، ما دفع العديد إلى الإشارة بالاتهام لدرويش بأنه وراء تلك الأزمة.


وعادت الأزمة بين الطرفين للاشتعال من جديد خلال الأيام الماضية، عندما قررت نقابة المهن الموسيقية إصدار قرار بمنع إيمان البحر درويش من الغناء بأحد الحفلات كونه مشطوبًا من سجلات النقابة، ومقاضاته في حالة عدم الالتزام بالقرار بتهمة الغناء بدون ترخيص، وهو ما دفعه لإجراء مكالمة هاتفية مع أحد البرامج يهاجم من خلالها مجلس النقابة الحالي بسبب بطلان انتخابات عام 2015.


ويبدو أن قرار منع إيمان البحر درويش كان له أثرا في التأثير على حالته الصحية حيث تعرض مؤخرًا لجلطة في المخ، حيث خضع أول أمس لعملية جراحية لوقف نزيف داخلي بالمخ .


وعلى الرغم من الخلافات الشديدة بين إيمان البحر درويش وهاني شاكر، إلا أن المرض دفع الأخير للتخلي عن خلافاته معه والدعاء له بالشفاء، حيث نشر عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة له ولـ إيمان البحر درويش معلقًا عليها: "أخي الحبيب إيمان البحر درويش على الرغم من خلافنا واختلافنا من وجهة نظرنا، إلا أنه لا خلاف في المرض، كل دعواتي وأمنياتي القلبية بالشفاء، أخوك هاني شاكر".


هاني شكر


اقرأ أيضا..


خاص.. نقابة الموسيقيين تكشف حقيقة إصابة إيمان البحر درويش بنزيف في المخ


هاني شاكر لـ"دوت مصر": "أغاني المهرجانات فن هابط"