التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 03:34 ص , بتوقيت القاهرة

"عبير وياسمين" يجمعهما "صبري" وفستان واحد

"السجادة الحمراء، وعروض حصرية، وجوائز فنية قيمة".. ثلاثة أعمدة رئيسية يُقام عليها المهرجانات السينمائية والفنية في مصر والعالم العربي، إلا أن إطلالات النجوم والنجمات يبقى لها النصيب الأكبر من اهتمامات الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي.


ما يرتدي هذا الفنان.. وماذا عن هذا الفستان.. ومن ارتدته من قبل؟ تلك الأسئلة التي تُدار في ذهن المشاهدين وهم ينتظرون إطلالات الفنانون على السجادة الحمراء، ويبدأون بالمقارنة بينهم.


وانطلقت فعاليات الحفل الافتتاحي لمهرجان القاهرة السينمائي، في دورته الـ 39 أمس بحضور نجوم الفن أبرزهم الفنانة يسرا، وحسين فهمي، ونبيلة عبيد، وإياد نصار، وهند صبري، وليلى علوي، وظهرت الفنانات أمس بإطلالات مميزة ميزت كلًا منهما عن بعضهما البعض، فمنهن من اختار الإطلالات الكلاسيكية من حيث تصميم الفستان وتسريحة الشعر، ومنهن من فضل الإطلالات المودرن ايضًا، ومنهن من وقع في فخ "التقليد".


ردود فعل  الرواد على الفيسبوك


وظهرت الفنانة عبير صبري بالأمس بفستان طويل من اللون الذهبي الساطع، المرصع بالخرز والترتر، في إطلالة مميزة إلا أن تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة سابقة للفنانة ياسمين صبري خلال ظهورها في بمهرجان الجونة السينمائي الذي انطلق بسبتمبر الماضي، والتي برزت بفستان شبيه لما ارتدته "عبير صبري" بالأمس، ما جعل رواد المواقع يسخرون من إطلالتها قائلين "استلفته من ياسمين".


اقرأ أيضًا..


شاهد.. 23 صورة من إطلالات النجوم بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي


رغم برودة الجو.. إطلالات صيفية للنجمات في مهرجان القاهرة السينمائي