التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 03:08 ص , بتوقيت القاهرة

إذاعة "نجوم إف إم" تطلق أول استوديو متنقل مزود بأحدث التقنيات

نجوم إف إم
نجوم إف إم

أعلنت شركة النيل للإنتاج الإذاعي المالكة لإذاعة نجوم إف إم، في خطوة تعد الأولى من نوعها في مصر، عن إطلاقها لأول إستوديو بث خارجي متنقل من خلال سيارة مزودة بأحدث التقنيات، حيث يمكن البث من أي مكان في جمهورية مصر العربية. 


وتأتي هذه الخدمة الجديدة كي يتمكن المذيع من إستضافة المستمعين والضيوف في الأستوديو الجديد، وعمل اللقاءات وإداراة الحوار علي مدار الساعة  من خلال التواجد والتفاعل مع الشارع المصري.


وجاءت تلك الخطوة بعد النجاح الكبير الذي حققه البث الخارجي للإذاعة في أكثر من مناسبة، والذي شهد تفاعل الكبير من قبل الجمهور.


وأعربت هالة حجازي، العضو المنتدب لراديو النيل للإنتاج الإذاعي، عن سعادتها بهذه الخطوة التي تؤكد الريادة والتفوق في السوق المصري، موضحة أن الأستوديو الجديد سيعطي الفرصة لقطاع كبير من المستمعين بالتفاعل مع مذيعيهم المفضلين. 


كما أشارت "حجازي" إلى أن الأستوديو الجديد لن يكون مقتصرًا على محافظة القاهرة فقط، بل سيمتد إلى جميع محافظات الجمهورية، حتى تصل إلى كل أطياف الشعب المصري.


 ومن المقرر أن يبدأ البث من خلال الأستوديو الجديد مرة كل أسبوع، ولن يقتصر البث علي برامج معينة ولكن سيتم تقديم كل برامج نجوم إف إم بالتناوب، حتي يتسني للمستمعين التواصل مع كل مذيع بشكل مباشر.


يذكر أنه تم إطلاق محطة "نجوم إف إم" عام 2003، لتصبح أول إذاعة خاصة في مصر، فقد كانت أول شبكة إذاعية في المنطقة تقدم "البث المباشر" على شاشات التليفزيون للتواصل مع جمهورها بطرق جديدة وذلك بداية من عام 2015.


اقرأ أيضًا...


نجوم الفن "أبيض وأسود" على نجوم إف إم في رمضان


تفاصيل مسابقة "نجوم إف إم" لاختيار مواهب للعمل بمسلسل إذاعي