التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 06:17 ص , بتوقيت القاهرة

تعرف على حالة الطقس اليوم الأربعاء 22/11/2017

هناك الكثير من الأشخاص، يرغبون باستمرار في الاطلاع على حالة الطقس ودرجات الحرارة، من خلال النشرات اليومية لهيئة الأرصاد الجوية، ويسعى "دوت مصر"، لتقديم خدمات إخبارية متميزة من خلال معلومات تعمل على توفير احتياجات ورغبات الجمهور، وحرصًا من "دوت حياة"  على إرضاء الجمهور والوصول لراحتهم، نرصد توقعات حالة الطقس وفقًا لما أعلنه خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية.


يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود اليوم الأربعاء 22/11/2017، طقس معتدل على السواحل الشمالية مائل للدفء على باقى الأنحاء نهارًا مائل للبرودة في أول الليل بارد في آخره.


وتقل الرؤية في الشبورة المائية على مناطق من شمال البلاد، كما يستمر تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل الشمالية يصاحبها سقوط الأمطار.


أما عن حركة الرياح، فأغلبها شمالية غربية معتدلة تنشط على السواحل الشمالية وجنوب سيناء، كما تنشط على خليج السويس وعلى البحرين الأحمر والأبيض المتوسط؛ ما يؤدى إلى اضطراب حركة الملاحة البحرية هناك.


 


وبالنسبة لحالة البحر الأبيض المتوسط فتكون معتدلة إلى مضطربة وارتفاع الموج فيه ما بين مترين إلى مترين ونصف والرياح السطحية شمالية غربية، أما حالة البحر الأحمر فتكون مضطربة وارتفاع الموج فيه ما بين مترين ونصف إلى ثلاثة أمتار والرياح السطحية شمالية غربية.


<iframe src="https://drive.google.com/file/d/0B0u9qZSC5_qvbktPb05aRW9CZng2UDBjMEFXY1dIVThJS01r/preview" width="640" height="480"></iframe>