التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 04:26 م , بتوقيت القاهرة

أنظمة تخزين فلاشية جديدة من دل إي إم سي لدعم قطاعات الأعمال

أعلنت شركة "دل إي إم سي" عن توسيع محفظتها من أنظمة التخزين المتوسطة في هذا المجال بمصفوفتين فلاشيتين بالكامل لتخزين البيانات، إلى جانب تحديثات برمجية رئيسية للنظام Unity من "دل إي إم سي" مصممة لتعزيز الكفاءة وتحقيق وفرة في التكاليف لإدارة أعباء العمل المختلطة المؤلفة من الملفات وكتل قواعد البيانات.


,تقدم "دل إي إم سي" برنامج ولاء يمنح العملاء حماية لاستثماراتهم في أنظمة التخزين المتوسطة في المستقبل.


ويقدم البرنامج الجديد أقوى ضمان في هذا المجال، ويمتد لثلاث سنوات، إلى جانب تقديمه منافع للعملاء تضمّ حماية كاملة للاستثمار في البرمجيات والأجهزة، وضمان كفاءة عمليات التخزين، وعمليات نقل بيانات تتسم بالسلاسة وتضمن راحة البال، فضلاً عن حل التخزين السحابي Virtustream.


تتيح مصفوفات التخزين الفلاشية الجديدة المحسنة من "دل إي إم سي"، أداء متميزاً وميزات خاصة وجاهزة للاستخدام في الشركات الكبيرة. وتم تصميم مصفوفات SC الفلاشية بالكامل لمساعدة العملاء على تحديث مراكز البيانات الخاصة بهم من أجل الحصول على المزيد من السرعة والكفاءة وتحقيق وفرة في التكاليف من التطبيقات القائمة لديهم، كما أنها مصممة لمساعدة العملاء على إتاحة إمكانيات أمام الأعمال التجارية لدعم حالات استخدام وأعباء عمل جديدة ممكّنة بتقنية الفلاش.


وتتاح المصفوفتان SC5020F وSC7020F من "دل إس إم سي" كجهازي 3U يشتملان على متحكمات نشطة مزدوجة مبنية على معالجات Xeon ثمانية النواة من "إنتل" وما يصل إلى 256 جيجابايت من الذاكرة، ودعم متعدد البرتوكولات لسعة 10 جيجابايت من معيار الربط iSCSI ووصلات FC شبكية بسعة 16/32 جيجابايت.


وقال جيف بودرو، رئيس منصات التخزين لدى "دل إي إم سي"، إن شركته تقدّم مزايا مبتكرة وأداء عالياً لمصفوفات SC الجديدة الفلاشية بالكامل، كما تعزّز كفاءة النظام Unity في أحدث ترقياته، من أجل مساعدة العملاء على تحديث مراكز بياناتهم، وأضاف: "نقوم بوضع تعريف جديد مبتكر للشراء من "دل إي إم سي" ومن شركائنا، وذلك ببرنامج الولاء لحماية الاستثمار المستقبلي في حلول التخزين الجديدة، متيحين العديد من المنافع مثل البرمجيات الشاملة وحماية الاستثمار في الأجهزة لثلاث سنوات، وهو الضمان الأطول والأقوى بين منافسينا".


ومن المنتظر أن تتاح مصفوفات SC في ديسمبر، أما النظام Unity OS v4.3 فسيكون متاحاً في يناير 2018 لعملاء "دل إي إم سي" الذين لديهم عقود دعم صالحة، في حين أن برنامج ولاء العملاء متاح من الآن مع أي شراء لمنتجات SC أو مصفوفات التخزين للنظام Unity عبر "دل" أو أي من شركائها المعتمدين في قنوات التوزيع.


ديل إي إم سي تطلق الأكاديمية الصيفية لعام 2017 داخل مصر


إي إم سي: 2000 مهندس مصري بمركز التميز بحلول 2020