التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 01:19 ص , بتوقيت القاهرة

بعد غياب 12 سنة.. عودة الفنان "هيثم الشاولي" بألبوم رومانسي جديد

يستعد الفنان السعودي هيثم الشاولي، لطرح ألبومه الجديد بعد الابتعاد عن الساحة الفنية الغنائية لأكثر من 12 سنة، بعد أن وضع اللمسات الأخيرة للألبوم الذي يحمل اسم "أول رومنسيات هيثم الشاولي".


وكشف الشاولي، عن سبب ابتعاده عن الساحة الفنية طوال السنوات الماضية، قائلًا: "إنه انشغل بعمله كطبيب بالاضافة إلى تأسيسه لشركة إنتاج فني قامت بالتعامل مع العديد من المطربين العرب كما إرتبط بالمداومة على كتابة مقالات توعية طبية وصحية تنشر بالصحف والمجلات".


وأضاف الشاولي أن آخر ألبوم صدر له كان عام 2005 وكان يحمل اسم "هروب" أما الألبوم الجديد فيضم 14 أغنية تحمل جميعها الروح الرومانسية التى تميز بها الشاولي في مشاوراه الفني الذي توهج وحقق فيه نجوميته بالتسعينيات وحتى عام 2005  وسيكون ألبوم "رومانسيات" مختلفًا تمامًا عن الألوان الغنائية الصاخبة المنتشرة خلال هذه الفترة محاولاً العودة بالأغنية إلى الزمن الجميل.


ويعد الألبوم من كلمات وألحان الشاولى وعصام مصطفى، وتامر علي، وأشرف سالم، وكلمات أحمد سويلم، وباسم حسن، والتوزيع الموسيقى لمعظم أغاني الألبوم للفنان وائل صبري وعصام مصطفى، وطارق حسنين، وإيهاب عامر.


يذكر أن هيثم الشاولي اشتهر في فترة التسعينيات بالأغاني الرومانسية الهادئة وبدأ مشواره الفني وهو يدرس الطب بمصر عندما ظهرت أو أغانيه "أحلى الأشواق" عام 1993 وإستكمل رحلته الفنية بنجاح حقق خلالها شهرة واسعة ويعتبر من مؤسسي الأغنية الشبابية الحديثة مع الفنان حميد الشاعري، وناصر المزداوي وعمرو دياب.. ويعتبر أصغر فنان عربي يتم اعتماده بالإذاعة والتليفزيون المصري عام 1990 وكان عمره وقتها 20 عامًا.


اقرأ أيضا..


خاص| هيثم وحيد يكشف عن موعد تصوير "كامب 2"


لهذا السبب.. هيثم شاكر يقرر تأجيل طرح ألبومه الجديد