التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 11:16 م , بتوقيت القاهرة

مشاهد من انتخابات الأهلي.. اتحاد رفاق طاهر وتفكك قائمة الخطيب

نجح المهندس محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي الحالي والمرشح على المنصب ذاته، في الانتخابات المقبلة، في جمع أعضاء قائمته وجعلهم متحدين، تحت شعار "معا".


وعقد محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي الحالي، مؤتمرا صحفيا، اليوم، للكشف عن تفاصيل ستاد النادي الجديد، وحضر أعضاء قائمته بالكامل، بالإضافة إلى العديد من الشخصيات المشهورة أمثال نجيب ساويرس.


ويعرض لكم "دوت كورة" مشاهد توضح اتحاد قائمة محمود طاهر، وعلى الجانب الآخر، تفكك قائمة الخطيب، خاصة على مستوى دعايا كلا منهما.


المشهد الأول "اجتماعات مع الأعضاء"


عقد محمود طاهر وقائمته بالكامل، العديد من الاجتماعات الفترة الماضية، مع أعضاء النادي بفرعي مدينة نصر والجزيرة، وحرص أعضاء القائمة بالكامل، على الحضور، مما يعكس روح الاتحاد في قائمة طاهر.


على الجانب الآخر، فشلت قائمة الخطيب في الاتحاد، خاصة على مستوى الدعايا، فنرى كل شخص يعمل وحده، وبمفرده، دون تحديد مهام محددة لكل فرد بالقائمة.


المشهد الثاني "مهند مجدي"


على الرغم، من دخول مهند مجدي، لقائمة الخطيب، إلا أنه حرص على حضور المؤتمر الصحفي الذي عقده محمود طاهر اليوم، للكشف عن تفاصيل ستاد النادي الجديد.


حضور مهند لمؤتمر اليوم، يعكس نجاح محمود طاهر، وإنجازاته، التي تحققت الفترة الماضية، بالنادي الأهلي، سواء على المستوى الاجتماعي، أو الكروي، وبشهادة عضو مرشح بقائمة الخطيب.


المشهد الثالث .. "ستاد الأهلي الجديد"


على الرغم من اقتراب موعد الانتخابات، إلا أن محمود طاهر يحرص على تحقيق حلم جماهير الأهلي، الذي يكمن في إنشاء النادي لستاد خاص به.


وصرح محمود طاهر في مؤتمر عقده اليوم: "الاستاد سيكون صرحا عالميا يضاهي أفضل الملاعب العالمية، علي أن يكون بداخله عدد من المتاجر تقوم ببيع المنتجات الرسمية للمارد الأحمر، ودور عرض سينمائى ، وأماكن ترفيه ، لزيادة عوامل جذب الأسر المصرية المنتمية للمارد الأحمر، من أجل مؤازرة فريقها في جميع المباريات، مثلما يحدث في الدوريات الكبرى".


وتلك الصور توضح، جلسة قائمة محمود طاهر بالكامل، مع أعضاء الأهلي، مما يعكس روح الاتحاد بين رفاق طاهر.


جلسة القائمةجلسة القائمةجلسة القائمةجلسة القائمةجلسة القائمةجلسة القائمةجلسة القائمةجلسة القائمة


اقرأ أيضا..


محمود طاهر: مجلس الأهلي يعمل علي مشروع الاستاد منذ 2015