التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 04:40 م , بتوقيت القاهرة

3 أسباب لإصابة بن أفليك بـ"لعنة باتمان"

في الماضي كان هناك شيء يسمى بـ"لعنة باتمان" تجلب النحس لفترة من الزمن لكل من يلعب الدور، ويبدو أن هذا هو الحال مع بن أفليك الذي صرح بأنه يفكر في التخلي عن البطل الخارق على الرغم من أنه يلعب الدور في سلسلة أفلام DC التي انطلقت في 2016.. هل فشل بن أفليك في أداء دور باتمان؟


المقارنة مع كريستيان بيل


البعض لا يرحب بأفليك بعدما قام كريستيان بيل بأداء أسطوري في ثلاثية The Dark Knight مع المخرج كريستوفر نولان ويرون الشكل الجديد لباتمان مع أفليك لا يقترب من المستوى.



ولكن بحسب "الجارديان" الذنب هنا يتحمله زاك سنايدر المسؤول عن عالم DC والذي لم يقدم حتى الآن رؤية واضحة فمرة يظهر بصورة غاضبة ويحمل المسدسات في  Batman v Superman ثم يظهر بصورة ألطف في Justice League.


لا توجد خطة


في 2016 تم الإعلان عن أن أفليك سيقوم ببطولة وإخراج وسيناريو فيلم خاص لباتمان بشكل منفرد وأنه سيعرض في الفترة بين 2018 و 2020.


ولكن فجأة تغيرت الخطة وبسبب خلافات مع الاستديو قرر بن أفليك الخروج من دور الإخراج والسيناريو والاكتفاء بلعب دور البطولة كما يريد زاك سنايدر المشرف العام على الأفلام.


وحتى موعد الفيلم الذي لم يتأكد أصلا تم تأخيره لأجل غير مسمى.Image result for ben affleck justice league


لا يوجد حماس


حتى اسم الفيلم The Batman سبب صدمة للعديد من المعجبين الذين اعتبروا الاسم "فضفاض" ولا يشجع بل إنه لا يبدو وكأنه يتصل بباقي أفلام DC.


والأسوأ من ذلك الانتقادات التي وجهت لأفليك نفسه وقت الترويج لـ Batman v Superman لدرجة أن الموقف تحول لنكتة على الانترنت.



وعلى الرغم من ظهوره بالشخصية في 3 أفلام فلا يبدو أن أفليك أعطى جهدا حقيقا في الشخصية أو أظهر اهتماما بها مقارنة بباقي أفلامه قبل أيام كان يصرح بأنه يفكر في التخلي عن الدور ككل، وفي أوائل العام كانت له تصريحات مشابهة.


والأكثر من ذلك كانت له تصريحات في مجلة "إمباير" قال فيها إنه يعتبر Batman v Superman فيلم سيئ حيث قال "أتفهم كيف أن الناس ينتقدون الفيلم ويرونه مظلما وأنه لا يبدو كقصص باتمان المعتادة وهي انتقاد أتفق معهم عليه".. فإذا كان هو نفسه لم يشجع الناس على المشاهدة فكيف كان الناس سيقتنعون به.


اقرأ أيضا..


"أيمن الحريري".. صديق الـ "Justice League"


إشاعة.. Justice League غير قابل للمشاهدة