التوقيت الثلاثاء، 19 مارس 2024
التوقيت 06:33 ص , بتوقيت القاهرة

"#الكويت_على_راسي".. عاصفة خليجية في حب الكويت

دشن نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي هاشتاج "#الكويت_على_راسي"، وذلك للإشادة بالدور الذي تلعبه دولة الكويت كأحد القوى الرئيسية في منطقة الخليج العربي، حيث تداول النشطاء أحد الفيديوهات لولي عهد أبو ظبي، الشيخ محمد بن زايد، بينما كان يتحدث للمحلل السياسي المعروف فهد الشليمي، حيث أعرب خلاله عن اعتزازه بالكويت قائلا "الكويت على راسي".


كلمات بن زايد للشليمي كانت ملهمة للنشطاء الخليجيين الذين قرروا استخدام كلمته لتصبح هاشتاجا على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" لإبراز الذي تلعبه الدولة الخليجية في دعم الأمة العربية والإسلامية.


 





 


 


يقول المغرد السعودي ناصر البهيجي، إن كلمة الشيخ محمد بن زايد ليست غريبة على شخصه الكريم الذي عرف عنه عروبته وحبه للخليج فمواقفه في حرب الخليج واحداث البحرين وحرب اليمن خير شاهد لهذا البطل الخليجي.


 





 


 


أما المغرد الإماراتي يوسف بو خليفة، فيقول إن "الكويت على راسي.. قالها محمد ويقولها كل شعب الإمارات الكويت وشيوخ الكويت وشعب الكويت وافضالهم ما ننساها للابد وبنورثها لعيالنا."


 





 


 


أما عن حب الإماراتيين للكويت، فقد أعرب عنه بوضوح المغرد الإماراتي المنصوري، حيث قال "يشهد الله على حبنا للكويت الله يديمها من محبه ويحمي دول الخليج ونرجع مثل الأول واحسن يارب العالمين."


 





 


 


اقرأ أيضًا..


شقيق "تميم" ينقل رسالة شفوية لأمير الكويت (مُحدث)