التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 07:12 م , بتوقيت القاهرة

طريقة عمل طوق الورد لابنتك.. "آخر موضة"

نقدم لكم اليوم طريقة عمل طوق الورد في البيت بطريقة سهلة، حيث انتشرت في الفترة الأخيرة موضة الورد، واستعماله كنقوش على الملابس، والفساتين، وحتى على كرافتات الرجال، وغيرها، لذا وللتماشي مع الموضة، نقدم لكم الورد في طوق لتقديمه لابنتك، لترسمي الضحكة والفرحة على شفتيها، وإليكم طريقة تحضيره.


طريقة عمل طوق الورد


طريقة عمل طوق الورد:


كل ما عليك هو إحضار سلك معدني رفيع أو غليظ على حسب رغبتك، وقومي بلف السلك المعدني حول الرأس لتعرفي حجم السلك، والطوق المناسب لرأسك، وقومي بعد ذلك بعقد طرفي السلك، ثم تخلصي من الزوائد وقصها لأجزاء صغيرة بما يعادل 2 بوصة أو 5 سم.


وتخلصي بعد ذلك من سيقان الزهور الطويلة، واتركي جزءا صغيرا من الساق لتثبيت الزهرة فوق السلك المعدني من خلاله، وقومي بعد ذلك بتحديد كمية الورد التي تريدين تثبيتها في الطوق، واستخدمي زهورًا مختلفة، لتضعيها لملء الفراغات بين الزهور الأساسية.


قومي بلف سلك معدني قصير حول الجزء المتبقي من الزهرة، ثم قومي بلفه حول الطوق وكرري هذه العملية مع باقي الزهور إلى أن تنتهي من تثبيت جميع الزهور على الطوق، مع مراعاة ترك فراغات بسيطة بين الزهور وبعضها البعض. 


قومي بعد ذلك بملء الفراغات بين الزهور الأساسية على الطوق بالأسلاك المعدنية القصيرة أيضًا، وبعد ذلك انظري على الطوق بشكل عام وإذا رأيتي به شئ يريد تعديل، قومي بتعديله على الفور وقدميه لابنتك ليزيد جمالها.  


طريقة عمل طوق الورد


اقرأ أيضًا :


"شباشب الصباحية وكرفتات الورد" أبرز صيحات موضة 2017


تجميل وعلاج.. 3 استخدامات لماء الورد


ماسك الصبار وماء الورد لتفتيح وترطيب البشرة