التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 02:17 م , بتوقيت القاهرة

مباريات الريال في دوري الأبطال وصفقات برشلونة حديث الصحف الإسبانية

تصدرت عودة فريق ريال مدريد، لمنافسات دوري أبطال أوروبا، وسوق الانتقالات لبرشلونة اهتمام الصحف الإسبانية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء.

وجاء عنوان صحيفة "ماركا" يقول" 3 نقاط لتضميد الجراح"، وتابعت "الفوز على أبويل يضمن التأهل للدور المقبل..اسينسيو سيبدأ بجانب كريستيانو وبنزيما"، وأبرزت الصحيفة تصريحات زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد عن بنزيما في المؤتمر الصحفي، حيث قال " كريم هو أول شخص يريد أن يعطى الكثير للفريق".

من جهتها، سلطت صحيفة "آس" الضوء على مباراة إشبيلية وليفربول، وذكرت "لاعبو إدواردو بيريزو سيصعدون لثمن النهائي إذا تخطوا الريدز".

وفي صحيفة "موندو ديبورتيفو" جاء عنوان يقول "20 مليون لأوزيل" وتابعت "مسعود متحمس للعب في الكامب نو، ولكنه يريد ضمان مركز أساس في تشكيلة الفريق".

أما صحيفة "سبورت" فقد ركزت على البرازيلي باولينيو، لاعب وسط برشلونة، والمستويات الكبيرة التي يقدمها مع الفريق خاصة في اللقاء الأخير أمام ليجانيس.

ونشرت الصحيفة عنوانا يقول "15 هدفا..وعد باولينيو"، مشيرة إلى أن اللاعب وضع هدفا لنفسه هذا الموسم هو تسجيل 15 هدفا، وأحرز بالفعل حتى الآن 4 أهداف"، كما ألقت الضوء على حصول سيرجي روبيرتو على جائزة أفضل لاعب في كتالونيا لعام 2017.