التوقيت الأحد، 16 يونيو 2024
التوقيت 08:38 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو.. محمد الباز: الخطيب رمز للكرة.. لكنه يجب أن يترك الإدارة لأهلها

قال الإعلامي الدكتور، محمد الباز ببرنامج 90 دقيقة على شاشة المحور إن الرأي العام في مصر يهتم بانتخابات الأندية ولاسيما انتخابات النادي الأهلي والزمالك وبالأخص انتخابات النادي الأحمر والتي يتنافس فيها المهندس محمود طاهر ومحمود الخطيب.


أضاف الباز بأن الدعاية الانتخابية تجاوزت أسوار النادى والجمعية العمومية لتصل إلى جميع أرجاء مصر بسبب شعبية النادي الأهلي وهو أحد أسباب السعادة في مصر ومن هنا تأتي أهمية انتخابات النادي الأحمر وهيا ليست شأنا داخليا فقط.


أوضح الإعلامي، أنه يدعم المهندس محمود طاهر وقائمته دون التجريح في محمود الخطيب، ودعا الجمعية العمومية إلى النظر بموضوعية إلى الإنجازات قائلا: "عندما شاهدت مؤتمر محمود الخطيب رأيت أن هناك نظرة فوقية وتعالى على المصريين، فى الوقت أن المؤتمر الخاص بالمهندس محمود طاهر عرض ما تم إنجازه بفيديو موثق، ومن هنا أرجو من أعضاء الجمعية العمومية أن يعطوا صوتهم لمن يستحق، ولا يعطوا أصواتهم لمن يخدعهم، وإذا توفرت المصدقية لمن يتحدث معك فلابد أن تعطى صوتك له".


أشار إلى فكرة الإدارة وأن الخطيب رمز من رموز النادي الأهلي وكنت أتمنى ألا يدخل فى الإدارة والخطيب داخل انتخابات الأهلي بحصة التاريخ وكان لا يجب أن يدخل فى حصة الحساب، لأن الخطيب فى حصة التاريخ متميز ولكن بدخوله على منصب رئيس النادى أصبح فى حصة الحساب وهو غير متميز بها والناس ستسأل ماذا قدم الخطيب فى الجانب الإدارى بعيداً بالطبع عن كونه رمز لكرة القدم.


أكد الإعلامي أنه كان يتمنى من الخطيب أن يترك الإدارة لأهلها والمسألة ليست عندا، ولابد أن يختار أعضاء الجمعية العمومية من له إنجازات على أرض الواقع.