التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 01:32 م , بتوقيت القاهرة

الأربعاء.. المؤتمر الصحفي لـEgyptian Fitness Festival بمشاركة نجوم الفن والرياضة

يقام المؤتمر الصحفي الخاص بالدورة الأولى لمهرجان Egyptian Fitness Festival، في أحد الفنادق المطلة على منطقة الهرم على منطقة الهرم التاريخية،وذلك يوم الأربعاء الموافق22 نوفمبر الجاري فى تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا، برعاية وزارة السياحة والهيئة العامة للتنشيط السياحي.


ويشهد تكريم عدد كبير من نجوم الفن والرياضة ومنهم المطرب هشام عباس، والممثلين إيهاب فهمي، فراس سعيد، أحمد صفوت، أحمد التهامي، الاعلاميه هند رضا، عزة مجاهد، عمرو المهدي، ووعد البحرى وأبو الليف، أحمد المالكي، ومصمم معارك السينما عصام الوريث. ومن نجوم الرياضة يحضر أحمد بلال لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق، محمد صلاح المدير الفني السابق لنادي الزمالك، محمد اليماني نجم المنتخب الأوليمبي، الإعلامي محمد سعيد المذيع بقناة الأهلي، جمال العاصي، عصام شلتوت، محمد السباعي.


كانت إدارة مهرجان Egyptian Fitness Festival في دورته الأولى قد كشفت مؤخراً، عن مفاجأة كبيرة تتمثل في حضور رائد الزومبا العالمي ستيف بويدت، في الحفل الختامي الذي سيقام في الأول من ديسمبر المقبل، بأحد الفنادق الكبرى التي تطل على منطقة الأهرامات التاريخية.


تعد زيارة رائد الزومبا العالمي ستيف بويدت، هي الأولى له لمصر، حيث سيشارك في المهرجان الذي يهدف إلي تنشيط السياحة في مصر، وإيصال رسالة للعالم مفادها أن مصر آمنة.


يذكر أن الـ "زومبا" هو برنامج لياقة بدنية كولومبي أحدثه بيتو بيريز عام 1990، حيث تقوم فكرته على الرقص اللاتيني والتمارين الرياضية، وذلك من خلال حركات رقص لاتينية تمثل مجموعة من أنواع الرقص اللاتيني مثل "السامبا، سال،راجيتون، كومبيا، ميرينغي، بيلي دانس".


وتعد رياضة الزومبا من أسرع أنواع التمارين الرياضية انتشاراً في العالم، خاصة مع استخدامها في التخسيس وحرق الدهون، حيث توصل المختصين أنه بإمكان الزومبا حرق ما بين 500 إلى 1000 سعرة حرارية في الساعة ، بإلإضافة إلى أنها تقضي على الاكتئاب.


اقرأ أيضًا..


رائد الزومبا ستيف بويدت مفاجأة الدورة الأولى من Egyptian Fitness Festival


القاهرة تستعد لاستقبال الدورة الأولى من Egypt Fitness Festival