التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 02:23 ص , بتوقيت القاهرة

تعرف على تفاصيل اجتماع النقابة الفرعية لمعلمي دمنهور

ترأس إبراهيم شاهين نقيب معلمي البحيرة ووكيل أول النقابة العامة، اجتماع هيئة مكتب النقابة الفرعية، حيث اجتمع بالأعضاء ورؤساء اللجان النقابية بنادي المعلمين بدمنهور، وتناول الاجتماع مناقشة تقارير رؤساء اللجان النوعية من إنجازات، وما سيتم تطبيقه في المرحلة المقبلة.


وشدد "شاهين" على ضرورة التنبيه على الموظفين والإداريين بالنقابة الفرعية واللجان النقابية بحسن معاملة المعلمين وأي معلم يتقدم بشكوى من سوء المعاملة أو التقصير سيتم محاسبته طبقاً للوائح عن طريق هيئة المكتب.


وأكد  شاهين على ضرورة تقديم اللجان النقابية لمحاضر اجتماعاتها الشهرية إلى النقابة الفرعية لدراستها طبقاً للائحة، مشيرا إلى أنه في حالة عدم ورود المحاضر تعتبر القرارات المأخوذة بها غير قانونية .


ووجه نقيب معلمي البحيرة الشكر والتقدير للجان النقابية على جهودهم البناءة، والداعمة لحملة "علشان تبنيها" لخدمة الوطن، وتأييدها لترشح الرئيس السيسي لفترة رئاسية ثانية، من أجل استكمال مسيرة التقدم والتنمية .


فيما أشار نقيب معلمي البحيرة إلي العرض المقدم من بنك التنمية الصناعية لحصول المعلمين على قروض خاصة بشراء وحدات سكنية أو سيارة أو قرض للزواج أو لإنشاء مشروعات صغيرة وذلك بفائدة مخفضة تبدأ من 5 % وتصل إلى 8% وأقصاها 12 %، لافتاً إلى أنه سيتم إرسال نشرة بالشروط من النقابة العامة بالقاهرة لجميع اللجان النقابية، للتواصل مع المعلمين .


وأكد شاهين أنه جاري الاستعداد لتجهيز وعمل الصيانة الكاملة لعمارة المصيف بالهانوفيل وصيانة لعمارة مطروح .


اقرأ أيضًا ..


في اليوم العالمي للتسامح.. الأزهر يدعو إلى بناء جسور الحوار