شهد نادي الزمالك العديد من الأحداث المهمة خلال الساعات القليلة الماضية، سواء فيما يخص فريق الكرة يستعد للقاء المقاصة المقبل في الجولة الحادية عشر للدوري، بالإضافة إلى استعدادات النادي للانتخابات المقبلة، ونرصد أبرز أخبار الزمالك اليوم.

تأجيل مواجهة الطلائع للثالث من يناير

تلقى نادي الزمالك خطابا رسميا من اتحاد الكرة خلال الساعات الماضية لإخطاره بتأجيل مباراة الفريق الأبيض أمام طلائع الجيش في الجولة العاشرة لمسابقة الدوري، لتقام في الثالث من يناير المقبل، بدلا من يوم الأربعاء المقبل. كانت المباراة محدد لها في وقت سابق يوم 23 نوفمبر الجاري إلا أن إقامة انتخابات الزمالك في نفس اليوم، تقرر معها ترحيل اللقاء وتقديمه 24 ساعة ليقام يوم 22 وهو ما اعترض عليه طلائع الجيش. وطلب الطلائع تأجيل المباراة في ظل ضغط المباريات وهو ما تقرر معه تأجيل اللقاء بشكل رسمي ليقام يوم 3 يناير المقبل.

نيبوشا يرفض تعديل برنامج الفريق

أعلن المونتنيجري نيبوشا المدير الفني لفريق الزمالك عن رفضه لإجراء تعديلات في برنامج الفريق عقب تأجيل مباراة طلائع الجيش التى كان مقررا لها الأربعاء المقبل ضمن الجولة العاشرة لمسابقة الدوري.

وقررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة تأجيل مباراة الزمالك و طلائع الجيش لتقام يوم 3 يناير المقبل بدلا الأربعاء المقبل . وقرر نيبوشا استئناف فريق الزمالك تدريباته بشكل طبيعى في الرابعة عصر اليوم الاثنين بملعب بتروسبورت كما هو محدد بعد منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات لمدة 24 ساعة.

وقرر جهاز الزمالك نقل التدريبات الجماعية لملعب بتروسبورت لحين مواجهة مصر المقاصة يوم 27 نوفمبر الجاري بالدوري.

محمد رمضان يتلقى عروض محلية

قرر محمد رمضان لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تأجيل النظر في العروض المحلية التي تلقاها في الفترة الأخيرة لحين فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير المقبل.

جاء قرار اللاعب بعدما تلق عروضا من أندية وادي دجلة والمقاصة وبعض الأندية الأخرى بالدوري، للرحيل عن الفريق الأبيض في يناير بسبب عدم مشاركته في المباريات.

ولم يحصل محمد رمضان على أي فرصة مع الفريق الأبيض منذ انتقاله للزمالك في بداية الموسم الحالي، وينتظر اللاعب حتى يناير لحين معرفة موقفه في الفترة المقبلة مع الفريق وهل سيحصل على فرصته أم لا قبل اتخاذ قرار الرحيل.