التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 02:43 م , بتوقيت القاهرة

الإسماعيلي للأهلي قبل المواجهة المرتقبة:" التزموا الهدوء ولا ترعبوا الحكام "

 


عبر مدرب حراس المرمى بالنادي الإسماعيلي سعفان الصغير، عن عدم رضاه عن التصريحات التي خرجت من مدير الكرة بالنادي الأهلي سيد عبد الحفيظ، عقب مباراة الإنتاج الحربي التي أقيمت أمس الخميس، بالجولة التاسعة للدوري.


وكان عبد الحفيظ، قال في تصريحات إعلامية عقب نهاية المباراة: "دائما يقال أن أخطاء التحكيم واردة ضد الأهلي ولكن أتمنى أن تكون أخطاء التحكيم واردة في صالحنا خلال المباريات المقبلة".


ورد مدرب الإسماعيلي ساخرا: "أقول بأن أخطاء التحكيم ضد الأهلي نجاة الصغير وليست واردة، بالطبع هذا ليس توقيت مثل هذه التصريحات يا كابتن سيد".


وأكمل: "يبدو أن هناك اتجاه للضغط من أجل إدخال حالة من الرعب ضد طاقم التحكيم الذي سيدير قمة الإثنين بين الإسماعيلي والأهلي، وأرى أن الكابتن سيد أخطأ في هذه التصريحات في هذا التوقيت وقبل أن يرضي الحكم الأهلي أو الإسماعيلي فعليه إرضاء ضميره أولا".


<iframe src="https://www.facebook.com/plugins/post.php?href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2Fdotmsrkoora%2Fposts%2F1853863148259521&width=500" width="500" height="482" style="border:none;overflow:hidden" scrolling="no" frameborder="0" allowTransparency="true"></iframe>