التوقيت الإثنين، 06 مايو 2024
التوقيت 03:08 ص , بتوقيت القاهرة

حارس سويسرا: محمد صلاح الأحق بالفوز بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا

أكد باسكال تسوبربهلر، حارس مرمى منتخب سويسرا السابق، أحقية محمد صلاح، جناح منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، بلقب أفضل لاعب أفريقي عن العام الحالي.


وتولى تسوبربهلر، حراسة عرين منتخب سويسرا في 50 مباراة دولية، ولعب لأندية بازل السويسري وفولهام ووست بروميتش الإنجليزيين، وكذلك باير ليفركوزن الألماني، وتولى تدريب حراس مرمى ديربي كاونتي الإنجليزي بعد اعتزاله اللعب.


وقال حارس مرمى سويسرا السابق، إن محمد صلاح بالفعل يستحق أن يتوج بلقب أفضل لاعب أفريقي هذا العام بعدما قدم أداءا متطورا خلال مسيرته في الـ 12 شهرا الأخيرة.


وواصل تسوبربهلر تصريحاته قائلا :"تألق محمد صلاح مع ليفربول الإنجليزي يؤكد أنه الأفضل، ولكن ليس هذا فقط لأنه أدى بشكل ممتاز مع روما في الدوري الإيطالي والبطولة الأوروبية".


واختتم :"أضاف صلاح لتألقه إنجاز الصعود بمنتخب مصر إلى نهائيات كأس العالم المُقبلة في روسيا ولهذا يستحق الترشح للقب الأفضل أفريقيا عن العالم الحالي".


<iframe src="https://www.facebook.com/plugins/post.php?href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2Fdotmsrkoora%2Fposts%2F1853863148259521&width=500" width="500" height="482" style="border:none;overflow:hidden" scrolling="no" frameborder="0" allowTransparency="true"></iframe>