التوقيت الخميس، 16 مايو 2024
التوقيت 07:34 ص , بتوقيت القاهرة

صور.. انطلاق "رالي الفراعنة" بالفيوم بمشاركة 170 لاعبا من جنسيات مختلفة

انطلقت منذ قليل فاعليات مهرجان "رالي الفراعنة" لمسافة 100 كيلو متر "عدو" الذي تنظمه هيئة تنشيط السياحة بالتعاون مع إحدى الشركات العاملة فى المجال السياحي بعنوان "مهرجان الفراعنة الدولي السابع عشر".


وأعطى العميد تامر سعيد السكرتير المساعد لمحافظة الفيوم إشارة البدء للمتسابقين من أمام  هرم هوارة بمحافظة الفيوم، ومن المقرر ان ينتهي السباق عند هرم سقارة بمحافظة الجيزة، حيث يبدأ من هوارة ثم السير في الطريق الزراعى على ترعة سقارة مرورا بهرم اللشت حتى هرم سقارة.


يشارك فى المهرجان حوالى 170  لاعبًا من المصريين والاجانب،  وبدأ الانطلاق اليوم بـ35 متسابقا انطلقوا من أمام هرم هوارة بمحافظة الفيوم، وباقي المتسابقين سيشاركون في السباق الفردي وسباق المجموعات بالجيزة. 


أما الدول المشاركة في السباق فهي أمريكا بعدد 3 متسابقين وإنجلترا بـ14 متسابقا والصين بمتسابق واليابان بمتسابق وهولندا بنتسابق وكندا بمتسابق ومصر بـ7 متسابقين ونيوزلاندا بمتسابق والنمسا بمتسابق وفرنسا بـ9 متسابقين.


 


انطلاق مهرجان رالي الفراعنة من الفيوم انطلاق مهرجان رالي الفراعنة من الفيوم انطلاق مهرجان رالي الفراعنة من الفيوم انطلاق مهرجان رالي الفراعنة من الفيوم انطلاق مهرجان رالي الفراعنة من الفيوم انطلاق مهرجان رالي الفراعنة من الفيوم


 


اقرأ أيضا:


شاهد رالي الدراجات على كورنيش السويس الجديد


كل ما تريد معرفته عن رالي السيارات والدراجات في وادي الريان بـ"الفيوم"