التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 10:48 م , بتوقيت القاهرة

من فستان الجامعة إلى "عندي ظروف".. قصة 6 أيام دفعت سونة للهاوية

واصلت المطربة شيما في اثارة الجدل خلال أقل من 24 ساعة من طرح كليبها الجديد "عندي ظروف"، بسبب تضمنه مشاهد مثيرة وإيحاءات جنسية واضحة.


وتعد شيما من أسرع الفنانات اللاتي استطعن لفت الأنظار إليهن في أقل من أسبوع، حيث بدأت شهرتها يوم الجمعة 9 نوفمبر من داخل واحدة من أعرق المؤسسات التعليمية بمصر والشرق الأوسط وهى جامعة القاهرة، من خلال تكريمها بحفل ختام مونديال القاهرة للأعمال الفنية الذى أقيم بالحرم الجامعي.


ورغم عراقة جامعة القاهرة، الإ أن شيما قررت أن تلفت الأنظار إليها بفستان شفاف مثير أظهر ملابسها الداخلية، وهو ما جعلها تتعرض لحملة هجوم واسعة بسبب ملابسها الفاضحة .



وربما جاء ذلك الهجوم لمصلحة "شيما" التى أصبحت أكثر شهرة بل والأكثر شهرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث قررت استغلال تلك الضجة الإعلامية والاستفادة منها فى الترويج لكليبها الجديد "عندي ظروف" الذى طرحته بعد خمسة أيام فقط من تلك الواقعة .


وبالفعل نجح كليب "عندي ظروف" فى تحقيق أعلى المشاهدات بعد أقل من 24 ساعة من طرحه عبر "يوتيوب" ، حيث ظهرت شيما بالكليب بإطلالة أكثر إثارة، معتمدة على الإيحاءات الجنسية باستخدام الفاكهة سواء الموز أو التفاح أو سكب الموز على اللبن ، ليصبح الكليب حديث مواقع التواصل الاجتماعي.


عندي ظروف


وبعد تعرض شيما للهجوم من المتابعين ورواد ومواقع التواصل الاجتماعي، قررت نقابة المهن الموسيقية سحب التصريح الذي تعمل به وإحالتها للتحقيق، بجانب تقدم أحد المحامين ببلاغ للنائب العام يتهمها فيه بالتحريض على الفسق والفجور.


اقرأ أيضا..


"المهن الموسيقية" تسحب تصريح بطلة فيديو "عندي ظروف"


رئيس مونديال القاهرة: الخشت ركب الموجة.. وطردت بطلة "سونة" بسبب فستانها