التوقيت الخميس، 02 مايو 2024
التوقيت 06:28 ص , بتوقيت القاهرة

أسرار الحرب المشتعلة بين كريستيانو رونالدو وراموس في مدريد

ألقت صحيفة ماركا الإسبانية الضوء على الخلافات التي نشبت بين الثنائي كريستيانو رونالدو وسيرجيو راموس في الأسابيع الأخيرة، لا سيما عقب مواجهة توتنهام هوتسبير الإنجليزي.


البداية كانت بتصريح من رونالدو عقب الهزيمة أمام السبيرز، مشيرا إلى تأثر الفريق برحيل عدد من النجوم، أبرزهم ألفارو موراتا، بيبي وجيمس رودريجيز.


تصريحات اللاعب الدولي البرتغالي أثارت غضب قائد الفريق الملكي، ليصفها علانية بالانتهازية، مشيرا إلى عدم خروج هذه التصريحات بعد الفوز بالسوبر الإسباني والأوروبي.


وأشارت ماركا إلى تبدل الأحوال داخل غرفة ملابس الميرينجي، لينقلب بعض اللاعبين على رونالدو، ما يظهر جليا داخل أرض الملعب بغياب الدعم والمساعدة، وهو ما جعل البرتغالي يفتقد أصدقائه، بيبي، فابيو كوينتراو ورودريجيز.


ومازاد الأمور اشتعالا بين الثنائي، خروج راموس بتصريحات صحفية رحب فيها بقدوم البرازيلي نيمار، وهو ما اعتبره كريستيانو ترحيبا برحيله، تمهيدا لجلب لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي.


الشقاق بين راموس وكريستيانو ظهر بشكل واضح قبل يومين، عندما تم سؤال قائد الريال عن أنباء رحيل البرتغالي عن النادي، ليجيب: "أسألوه، لست على علم بهذه الأشياء".