التوقيت الأحد، 05 مايو 2024
التوقيت 08:26 م , بتوقيت القاهرة

ضبط مدرسين متهمين باختلاس أموال خاصة بإصلاح التابلت المدرسي بسوهاج

سوهاج- دوت مصر


ألقت ضابط قسم مكافحة جرائم الأموال العامة، بـمديرية أمن سوهاج برئاسة المقدم محمود حسني الشريف رئيس القسم من مدرسين بمدرسة طما الثانوية التجارية وذلك لقيامهما باختلاس المبالغ المالية المسلمة إليهما على سبيل العهدة نظير جهاز التابلت المعطل أو التالف أو المفقود المسلم لطلاب المدرسة.


كان اللواء محمود حسن حكمدار المديرية نائب مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغًا  من قسم مكافحة جرائم الأموال العامة بالمديرية يفيد بورود معلومات وجود مخالفات مالية بمدرسة الثانوية التجارية بطما.


وعلى الفور وعقب تقنين الإجراءات تم تشكيل فريق بحث أشرف عليه اللواء خالد الشاذلي مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها المقدم محمود حسنى الشريف، رئيس قسم مكافحة جرائم الأموال العامة، والرائد على الدردير وكيل القسم، وأسفرت الجهود عن ضبط "فايز . ل" 55 سنة مدرس بمدرسة طما الثانوية التجارية - ويقيم بناحية المنشية الجديدة بندر طما، و"خالد . ا" 46 سنة مدرس بذات المدرسة ويقيم بناحية الشوكا دائرة مركز طما لقيامهما بالتربح من أعمال وظائفهم والاستيلاء على المال العام وذلك عن طريق اختلاس المبالغ المالية المسلمة إليهما على سبيل العهدة نظير جهاز التابلت المعطل أو التالف أو المفقود المسلم لطلاب المدرسة بمبالغ تتراوح ما بين عشر جنيهات و350 جنيهاً لكل جهاز بدعوى إصلاحها ولكونهما أعضاء لجنة الحاسب الآلي الموكل إليها تلك الأعمال.


وبمواجهتهما أنكرا ما نسب إليهما وأضافا قيامهما بتوريد المبالغ المحصلة لخزينة المدرسة كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة.


اقرأ أيضًا..


مجهولون يقتلون سائق "توك توك" لسرقته بالمرج


بسبب إنشاء محطات مترو.. إغلاق شارع 26 يوليو لمدة عام