التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 05:14 ص , بتوقيت القاهرة

بين المطالبة بعلاجها وسحب الجنسية.. ماذا قالت الفضائيات و"التوك شو" عن "شيرين"؟

انقلبت الفضائيات رأساً على عقب بعد بث فيديو يوضح إساءة المطربة "شيرين عبد الوهاب" لمصر خلال حفل في بيروت، وبعدها قررت نقابة الموسيقيين المصرية، بالأمس، إيقاف المطربة وإحالتها للتحقيق أمام مجلس النقابة.


 بالإضافة إلى أن الإذاعة والتليفزيون قررت وقف أعمال المطربة شيرين عبد الوهاب لحين انتهاء نقابة المهن الموسيقية من التحقيق معها، كما سيتم منع جميع أغانى شيرين ولن يذاع لها أى عمل خلال الفترة المقبلة.


ولذلك  عرض موقع "دوت مصر"أهم المداخلات والتعليقات على سخرية المطربة "شيرين" خلال العديد من البرامج الفضائية.


حلمي بكر: لا تقل عن الإخوان  بجهلها


انفعل الملحن حلمي بكر، في تعقيبه على تصريحات الفنانة شيرين، وقال خلال اتصال هاتفي مع الإعلامي محمد الغيطي ببرنامج "صح النوم" عبر فضائية "ltc"، بالأمس، "إن التطاول على البلد يشبه التخابر، وشيرين أصبحت لا تقل عن الإخوان والإعلاميين الإخوان بجهلها".


أديب : "مش عيب ياحبيبتي تجيبي ناس تعلمك الكلام"


وقال الإعلامي عمرو أديب، خلال تقديمه برنامج "كل يوم"، المذاع على فضائية "on-e"، إنه لن يدافع عن المطربة شيرين بسبب سخريتها، لافتا إلى أنه تلقي تهديدات إن دافع عن شيرين، مضيفا: " مش عيب ياحبيبتي تجيبي ناس تعلمك الكلام ".


الباز: "شيرين لا تستحق المحاكمة بل تستحق المعالجة"


علق الدكتور محمد الباز، أستاذ الإعلام بجامعة القاهرة، على أزمة الفنانة شيرين، خلال تقديمه برنامج "90 دقيقة"، المذاع عبر فضائية "المحور"، قائلًا: "منحها الله حلاوة الصوت وحجب عنها حلاوة العقل"، مستكملًا: "شيرين لا تستحق المحاكمة بل تستحق المعالجة، لأنها تعاني من خلل".


هاني شاكر: "ما قالته شيرين لا يصح"


علق المطرب هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، على اعتذار المطربة شيرين، خلال مداخلة تليفونية ببرنامج "90 دقيقة"، الذي يقدمه الإعلامي محمد الباز، المذاع عبر فضائية "المحور"، قائلًا: "إن ما قالته شيرين لا يصح، والنقابة ليس لها علاقة بما نشرته من اعتذار على صفحتها".


مظهر شاهين: يجب سحب الجنسية


طالب الشيخ مظهر شاهين، الداعية الإسلامي، خلال مداخلة تليفونية ببرنامج "العاشرة مساءً"، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، المذاع عبر فضائية "دريم"، بسحب جنسية الفنانة شيرين عبدالوهاب، مطربة مصرية، بعد أزمتها الأخيرة وحديثها عن النيل بطريقة سيئة، موضحًا أنه قدم بلاغًا ضدها لسحب الجنسية بسبب إهانتها للوطن، قائلًا: "متستهليش تكوني مصرية".


جدير بالذكر أن إحدى الفتيات طالبت خلال الحفل الأخير في لبنان من الجمهور الحاضر "شيرين" بغناء أغنية "ماشربتش من نيلها"، لترد الأخيرة قائلة: "هيجيلك بلهارسيا".، وتابعت شيرين ساخرة من طلب إحدى الحاضرات بحفلها بقولها: "اشربى إيفيان أحسن"، وهى مياه معدنية فرنسية.


اقرأ أيضًا


رسميا.. "الموسيقيين" توقف شيرين عبدالوهاب عن الغناء