التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 09:12 م , بتوقيت القاهرة

دعاء صلاح توكل أشرف عبد العزيز في قضية "سينجل مازر"

كتب- محمد زاهر 


قامت الإعلامية دعاء صلاح مقدمة برنامج "مع دودي"، بتوكيل أشرف عبد العزيز المحامي بالنقض للدفاع عنها والمرافعة في القضية الشهيرة إعلاميًا بـ "سنجل مازر" والتي حكم فيها بحبسها 3 سنوات.


ودفعت دعاء صلاح الكفالة مساء اليوم بمحكمة شمال القاهرة وقدرها 500 ألف جنيه مصري، وتحدد جلسة الاستئناف يوم 17 من شهر ديسمبر القادم، لتنفي بذلك شائعات هروبها خارج مصر التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي.


وسبق وأن تحدثت دعاء عن أزمة حلقة الـ "سينجل مازر"، التي تناولت خلالها وجهات نظر متعددة تتبعها السيدات في بعض الدول من أجل "الأمومة" وانها لم تؤيد أي وجهة نظر تم طرحها، وأكدت على رفض المجتمع والدين لما يسمى بالـ "سينجل مازر"، خلال استضافتها الداعية الديني شريف شحاتة، واختتمت لقائهما قائلة: "الحمدت لله أن ده ما بيحصلش في مصر" وأنه لم يحدث سوى من خلال عمل فني ابداعي وهو فيلم "بشتري راجل" للفنانة نيللي كريم، والذي تناول القضية برؤية درامية وإن ظهورها بهيكل بطن منتفخة كان هدفه إضفاء جانب تمثيلي درامي ساخر  لجذب المشاهد والتعايش مع الأزمة.


وظهرت دعاء خلال إحدى حلقات برنامجها "مع دودي" مرتدية الحجاب لإضفاء حالة تعايش مع المحجبات وما يخص اطلالة وملابس المحجبات وما هو شكل الحجاب الذي قد تظهر به اذا قررت ارتدائه بشكل دائم، لأن البرنامج يهتم بتناول كل ما يخص توعية المرأة في مختلف المجالات الحياتية. 


وأكدت دعاء صلاح أنها قامت مؤخرًا بتسجيل عدد من حلقات برنامجها "مع دودي"، ومن المقرر أن تواصل تقديم حلقاته مساء الخميس القادم على فضائية النهار.


ورفض المستشار أشرف عبد العزيز الإدلاء بأي تصريحات تخص دفاعه عن دعاء صلاح، مشيرًا إلى أنه يثق في نزاهة وعدالة القضاء المصري، ولا يعقب إعلاميًا على القضايا التي لازالت مطروحة أمامه.



اقرأ أيضًا..


انطلاق فعاليات ملتقى تفاعل الثقافات الإفريقية الثالث بأسوان


صور.. 160 فنانا يواصلون الإبداع في كرنفال مصر الدولي للفنون