التوقيت الجمعة، 03 مايو 2024
التوقيت 06:39 ص , بتوقيت القاهرة

من آه ياليل للسكرانة وبلهارسيا.. ألقاب حصدتها شيرين عبد الوهاب بسقطاتها

"اللي يزيد عن حده يتقلب ضده" مثل شعبي قديم استطاعت الفنانة شيرين عبد الوهاب أن تطبقه باحترافية، فرُبما مدحها العديد من زملائها بالوسط الفني وجماهيره ووصفوها بالتلقائية، وهو ما جعلها تتخذ من هذا الوصف حصانة لسقطات حديثها وسوء التعبير من على لسانها تحت مُسمى التلقائية.


لم تضع شيرين في الآونة الأخيرة قدميها بمكان حفلة كان أو مهرجان إلا وتركت بصمة لزلات لسانها فيه، ولم تخرج إلا وحاصرتها الألقاب المُسيئة لفعلها، ودائمًا ما تُبرر أقوالها المسيئة بالعفوية وتُزينها باعتذارات لا شفيع لها، وهو ماجعل نقابة المهن الموسيقية يطفح بها الكيل، لتتخذ قرراها  اليوم  بشأن الفنانة شيرين عبد الوهاب ليكون المنع من الغناء في وظنها، إثر سخريتها من نهر النيل أثناء حفلها الآخير في لبنان.


"آه يا ليل وشيرين السكرانة، وأخيرًا شيرين بلهارسيا" ألقاب نقشتها شيرين بأقوالها المسيئة زعمًا أنها عفوية منها، إلا أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي لم يصمتوا على تلك الأفعال فلاحقوها بالألقاب، والتي جاءت على النحو التالي:


شيرين آه يا ليل:


لقب قديم أطلقه جمهورها، وعُرفت به في وسائل الإعلام، فعلى الرغم من تحول ملامح شيرين، وإطلالتها الأنثوية والمُختلفة لم ينس الجماهور الظهور الأول لشيرين ذات الشعر القصير والملابس الكاجوال والرقصة الشبابية التي طغت على كليبها الأول ليقترن اسمه باسمها دائمًا "شيرين آه يا ليل".


شيرين السكرانة:


سقطة أطاحت بجزءً كبير من جماهيريتها بعدما هاجمت الهضبة "عمرو دياب" خلال حفل زفاف الفنان عمرو يوسف، وكندة علوش، ليشن جمهور الهضبة حربًا إلكترونية عليها من خلال موقع التغريدات القصيرة "تويتر" حتى تصدر هاشتاج #شيرين_السكرانة الموقع لعدة أيام متتالية.


ردود الأفعال


ردود الافعال حول شيرين


ولم يقف الأمر عند الجمهور فقط بل انتقدها العديد من الفنانين على رأسهم الُملحن عمرو مصطفى، وعمرو يس والشاعر بهاء الدين، مما أجبرها على الاعتذار عما بدر منها.


عمرو ياسين


الشاعر بهاء الدين


وجاء نص الاعتذار كالتالي: "لا أحد كبير على الخطأ، وكل شخص تكلمت عليه قيمته كبيرة عندي، وأنا كنت في حفل خاص وكنت أمزح، لكن عندما أظهر على التلفاز أمنح كل شخص قيمته ومن المستحيل أن أتطاول على أحد، مضيفة "أنا أيضا أخطأت في حقي وفي أصالة، وفي النهاية لا أحد كبير على الخطأ، ولا أحد كبير على الاعتذار، ولا أريد أن يغضب مني أحد، والله العظيم وحياة بناتي نيتي كانت سليمة ولم أقصد التقليل من شأن أحد".


 واختتمت في النهاية "أنا لست قليلة الذوق ولست قليلة الأدب وأنا متربية وأعرف جيدا أن مهما كبرت لا يمكن أن أتطاول على أحد أكبر مني أو أحسن مني، وأنا أرى أي شخص أحسن مني".


شيرين بلهارسيا:


اللقب الآخير الذي طارد شيرين اليوم عقب وقعتها الأخيرة خلال حفلها الآخير بلبنان، وقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو من الحفل، لأحد المعجبات تطلب من شيرين أن تُغني لها "مشربتش من نيلها" لترد عليها الأخيرة "هيجيلك بلهارسيا.. إشربي إيفان أحسن".


رد الفعل حول واقهة البلهارسيا


وعلى هذا الجانب، قررت الإذاعة والتليفزيون منع إذاعة أعمالها الفنية لحين انتهاء نقابة المهن الموسيقية من التحقيق معها، فرُبما يستطيع هذا القرار أن يقف سيل سقطاتها، ورُبما لزلات لسانها رأي أخر. 


اقرأ أيضًا: 


هاني مهنى بعد أزمة شيرين عبدالوهاب: "ضروري تروح لدكتور نفسي"


نادية مصطفى: شيرين عبد الوهاب خرجت على كل الحدود