علم "دوت مصر"، من مصادر داخل حزب الوفد، أن الحزب بصدد التحقيق مع أحمد إبراهيم مسؤول الاتصال السياسي باتحاد شباب الوفد، على خلفية مشاركته بمنتدى شباب العالم الأخير، والذي أقيم تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي بمدينة شرم الشيخ.

وأكد المصدر، أنه برغم نفي الوفد تحريض الدكتور السيد البدوي رئيس الحزب، للأعضاء من المشاركة بمؤتمرات الشباب الرئاسية، إلا أن قيادات شبابية طالبت "البدوي" بالتحقيق مع ممثل الوفد بمنتدى شباب العالم بعد عدم التزامه بقرار رئيس الحزب برفض الدعوة الرئاسية للمشاركة بالمنتدى.

بدوره، أكد مصطفى شرف، عضو المكتب التنفيذي لاتحاد شباب حزب الوفد، ورئيس لجنة شباب الحزب السويس، ما نشره "دوت مصر"، عن تحريض الدكتور السيد البدوي رئيس حزب الوفد، الأعضاء خلال أحد الاجتماعات المغلقة، من المشاركة في مؤتمرات الشباب التي تقام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأعرب شرف، عبر الجروب السري لاتحاد شباب الوفد على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، عن غضبه من مشاركة أحمد إبراهيم مسؤول الاتصال السياسي باتحاد شباب الوفد في منتدى شباب العالم، مؤكدا أن الأخير ضرب بقرار رئيس الحزب عرض الحائط وشارك في منتدى الشباب رغم تحذيرات "البدوي".

واعتبر عضو المكتب التنفيذي لاتحاد شباب حزب الوفد، مشاركة أحمد إبراهيم مسؤول الاتصال السياسي باتحاد شباب حزب الوفد، في منتدى شباب العالم، بالإهانة والتدنيس للحزب العريق، مؤكدا أن "إبراهيم" مثل نفسه فقط ولم تكن لمشاركته خلال منتدى الشباب الأخير الذي أقيم تحت رعاية الرئيس السيسي بشرم الشيخ، أي علاقة بحزب الوفد.

اتحاد شباب حزب الوفد يؤكد تحريض السيد البدوي ضد مؤتمرات الشباب
اتحاد شباب حزب الوفد يؤكد تحريض السيد البدوي ضد مؤتمرات الشباب

اقرأ ايضا ..

46 عضوا يصوتون لاختيار رئيس "الوفد" بالبرلمان.. ومشادات بين الأعضاء

حسين منصور: أمتلك رؤية لتمويل وتطوير "الوفد"..وأدرس الترشح لرئاسة الحزب