"2017"، عام ملئ بالأحداث والإطلالات المثيرة، فلقد شهدت أيامه العديد من إطلالات النجوم التي أثارت الضجة عبر صفحات التواصل الاجتماعي سواء بالتعبير الإيجابي أو الانتقاد والسخرية، ولعل من أبرز تلك الإطلالات المثيرة، كانت هذه الخاصة بالنجوم الرجال وما ارتدوه من أزياء حسبها البعض جريئة أو غريبة.

"دوت حياة" ترصد أبرز الإطلالات المثيرة والأزياء الجديدة لنجوم مصر خلال عام 2017.

قميص عمرو دياب
قميص عمرو دياب

"قميص معدي الناس لعمرو"

القميص المشجر الذي ارتداه الفنان الكبير عمرو دياب، ليظهر به على غلاف ألبومه "معدي الناس"، كان الأكثر إثارة للجدل خلال العام، فقد أثارت تلك الإطلالة إعجاب العديد من رواد المواقع وهناك من انتقدها وسخر منها.

اسر ياسين
اسر ياسين

"شياكة أسر في الإعلانات"

الفنان أسر ياسين، ظهر خلال العام الجاري بإطلالة جريئة ضمن مجموعة إعلانات تتبع إحدى شركات الملابس، حيث ارتدى مجموعة من البدلات الكلاسيكية التي أثارت إعجاب مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، وهناك الكثير من رائدات الإنترنت أبدين إعجابهن بهذه الإطلالة مبدين أمنياتهم أن يكون فرسان أحلامهن بنفس الإطلالة.

احمد فهمي
احمد فهمي

"بدلة الجارسونات لفهمي"

الفنان أحمد فهمي، كان اول الساخرين من البدلة التي ارتداها بحفل مهرجان الجونة السينمائي، وهو الأمر الذي جعل رواد المواقع يصفوه بالشجاعة الكافية لصراحته.

بدل تامر حسني المثيرة
بدل تامر حسني المثيرة

"بدلة الأنتريه لتامر حسني"

إطلالة تامر حسني ببدلة غريبة الألوان، جعل السخرية عارمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فهناك من وصف ألوانها بإنها تشبه ألوان المفروشات والستائر المنزلية.

أقرأ أيضًا..

"في 2017 من المرجيحة لـ3 دقات".. 8 مقاطع فيديو أشعلت "السوشيال ميديا"

"في2017.. البوكسر نور والبنات عنست".. حملات إعلانية أثارت الجدل والضجة