التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 12:43 م , بتوقيت القاهرة

مجلس الشباب المصري يشارك في تخريج دفعة جديدة من الطلاب الأفارقة

شارك مجلس الشباب المصري برئاسة محمد ممدوح في حفل تخريج دفعة جديدة من الاتحاد العام للطلاب الأفارقة بجمهورية مصر العربية برئاسة جدة إدريس والذي يضم في عضويته أكثر من 30 دولة ممثلة بأكثر من 14000 بالجامعات المصرية.


وصرح ممدوح أن مشاركة المجلس اليوم في هذه الفعالية الكبرى هي نتاج جهد وعمل وتعاون بين مجلس الشباب المصري والاتحاد العام للطلاب الافارقة، حيث تم توقيع بروتوكول للتعاون مطلع العام الحالي تم من خلاله عقد العديد من البرامج التدريبية والفعاليات المشتركة بين الجانبين في اطار اهداف المجلس في الدمج الاجتماعى ودعم الشباب في كافة المجالات التنموية.


وأوضح ممدوح أنه خلال الفترة القادمة سيتم عقد عدد من الفعاليات المشتركة في إطار الدمج والتعاون الاجتماعي والاقتصادي وإعداد القيادات الشابة من دول القارة السمراء بإفريقيا.


الجدير بالذكر أنه شارك في الاحتفالية السيد الوزير محمد نصر الدين رئيس الجمعية الإفريقية وعدد من السفراء والقناصل من دول ساحل العاج وبوركينا فاسو وتشاد ومالي وممثلي مكتب الاتحاد الإفريقي الدائم لدى جامعة الدول العربية ومنظمة الإيسيسكو  ومثلي وزارات الخارجية والشباب والرياضة والتضامن الاجتماعي.


تخريج دفعة جديدة من الطلبة الأفارقةتخريج دفعة جديدة من الطلبة الأفارقةتخريج دفعة جديدة من الطلبة الأفارقة


اقرأ أيضًا..


القاهرة تستعد لاستقبال الدورة الأولى من Egypt Fitness Festival


جامعة مصر تستضيف المسرحية الغنائية "ليله" 17 نوفمبر