التوقيت الثلاثاء، 07 مايو 2024
التوقيت 09:05 م , بتوقيت القاهرة

أحمد الطيب يبرر لماذا مدح حمادة طلبة.. ويصف منتقديه بـ«الأغبياء»

وجه المعلق الرياضي أحمد الطيب، رسالة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك" بعد الانتقادات التي وجهت له ، أثناء التعليق على مباراة غانا ومصر، بالجولة الأخيرة للتصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018.


وكان الطيب، أكد أن إنقاذ اللاعب حمادة طلبة، لهدف محقق أمام نيجيريا، كان أحد الأسباب الرئيسية في وصول الفراعنة للمونديال ولكن تعرض للانتقادات لأن مباراة نيجيريا كان بالتصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا بالجابون وليس بتصفيات كأس العالم.


وجاء رد الطيب كالتالي":" للأغبياء و المرتزقة — لولا ( حمادة طلبة ) لخسرت مصر امام نيچيريا و لم تصل الى ( امّم افريقيا ) للمرة الرابعة على التوالى - و انقلب الاعلام و الجمهور على هيكتور كوبر و جهازه و اللاعبين. و تمت اقالة كوبر و ضاع الاستقرار و الانسجام و الثقة و التكاتف و خسرنا كما خسرنا فى السنوات السابقة - و لكن إنقاذ ( حمادة طلبة ) لم الشمل و أنقذ المنتخب من الفشل و الضياع - و اعترافاً بقيمة ما قدمه سافر مع المنتخب. الى الجابون رغم انه غير مقيّد فى القائمة —. إذن حمادة طلبه و ما فعله من أسباب استمرار الثقة و الحصول على لقب وصيف امّم افريقيا ثم الوصول الى كاس العالم — فلذلك على المرضى و الاغبياء من قصيرى النظر و عديمى الفهم و محترفى الفتنة و التعصُّب. الامتناع. عن. الحديث الذى يظهر غبائهم —. غبائكم فى ?—-"


رد أحمد الطيب