التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 12:20 ص , بتوقيت القاهرة

بسبب تحليل المخدرات.. استبعاد قائمة أحمد سليمان بالكامل من انتخابات الزمالك


قال مصطفى سيف العماري عضو مجلس الزمالك السابق إن قائمة أحمد سليمان التي تضم والده سيف العماري في منصب أمين الصندوق فوجئت باستبعاد جميع أفرادها من الانتخابات من جانب مجلس إدارة الزمالك.


أضاف بأن القائمة تتواجد حاليا في مقر اللجنة الأولمبية وفوجئت بأن مجلس الزمالك رفض اعتماد أوراق جميع أعضاء القائمة بحجة عدم خضوعهم للكشف الخاص بتحليل المخدرات والكحول مع اللجنة الطبية التي أحضرها النادي في اليوم الثاني لفتح باب الترشيح.


وأشار العماري إلى أن القائمة تجتمع في الوقت الحالي مع أعضاء اللجنة الأولمبية ومركز التسوية لإنهاء الأزمة خاصة وأن لائحة الزمالك لا تشتمل على بند شرط خضوع المرشحين للتحاليل مع لجنة طبية خاصة وإنما في أي مستشفى حكومية وهو ما أقدمت عليه القائمة بالكامل مشيرا إلى ثقته في قرار عودة جميع أفراد القائمة لصراع الانتخابات في الساعات المقبلة.


<iframe src="https://www.facebook.com/plugins/post.php?href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2Fdotmsrkoora%2Fposts%2F1851787241800445&width=500" width="500" height="501" style="border:none;overflow:hidden" scrolling="no" frameborder="0" allowTransparency="true"></iframe>