التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 03:10 ص , بتوقيت القاهرة

صور| نصائح وأفكار لارتداء حقائب وأحذية الشتاء بـ"احترافية"

مع دخول فصل الشتاء تبدأ الفتيات بمتابعة أحدث صيحات الموضة في الملابس والأحذية والحقائب، من حيث تصاميمها وخاماتها، وألوانها أيضًا، إلا أن تقع البعض منهن في فخ عدم التنسيق والإطلالات المُنفرة فإذا كنت من بينهن يُقدم موقع "mirror" عدة نصائح لارتداء حقائب وأحذية الشتاء وتنسيقها مع الأزياء باحترافية.


المارون:


المارون


المارون واحد من الألوان التي أخذت شهرة واسعة خلال موسم الشتاء نسقيه مع الأزياء المنقوشة ذات الألوان الزاهية لإطلالة مميزة وجريئة.


التايجر:


التايجر


تُفضل بعض السيدات اقتناء حقائب وأحذية بنقوشات النمر إذا كنت من بينهن فلا ترتدي أزياء قصيرة، فبالطبع الأحذية المنقوشة سوف تقصر ساقيك، لذا حاولي تنسيقها مع تنورة طويلة، أو بنطلون ذو أرجل واسعة.


اللون الجملي:


الجملي


اللون الجملي من الألوان الشائعة في فصل الشتاء والتي تربعت على عروش موضة الأحذية لموسمين متتالين ولازالت مُستمرة، نسقيها مع اللون الرمادي أو الأبيض لإطلالة شبابية وعفوية.


السيلفر والذهبي:


اللامعة


إذا كنت ممن تُفضلن الأحذية الفضية، أو المرصعة باللون الذهبي، حاولي أن تقتني حذاءً ذو رقبة قصيرة أو بدون رقبة، وأن لا يكون لامع بكل الجوانب، ارتدي معه بنطلون أسود أو تنورة طويلة داكنة وغير لامعة


الحذاء  الأسود ذو الرقبة الطويلة:


البوت الأسود


غالبًا ما تكون تلك الأحذية من خامات الشمواه أو القطيفة، حاولي  ألا ترتديها مع البنطلون الجينز، سوف تجعلك أكثر نحافة، ولكن ارتديها مع الفساتين القصيرة، أو التنورات القصيرة والمنفوشة، ونسقي معها حقيبة من الفرو لمظهر كلاسيكي مميز.


اقرأ أيضًا:


صور| "بنطلون البيجامة" موضة شتاء هذا العام


صور.. موضة "البطن المكشوفة" تعود من جديد لشتاء 2018