التوقيت الأربعاء، 01 مايو 2024
التوقيت 07:12 م , بتوقيت القاهرة

مدرب منتخب إسبانيا يشيد بكوستاريكا

أشاد مدرب منتخب إسبانيا جولين لوبيتيجي بمستوى المنتخب الكوستاريكي، ووصفه بأنه "فريق يقع في الجانب النبيل من كرة القدم العالمية"، ولديه القدرة لتقديم مونديال كبير آخر.

وقال لوبيتيجى فى تصريح لوكالة الأنباء الإسبانية "كوستاريكا فريق جيد للغاية ويقع في الجانب النبيل من كرة القدم العالمية ولم يلعب قبل أربع سنوات نصف نهائي المونديال بسبب ركلة جزاء. وحل أولا في مجموعة انجلترا وايطاليا وأوروجواي".

وأضاف "منتخب كوستاريكا يتميز بالاحتفاظ بالتكتل الدفاعي وهذا سيكلفنا الكثير ولذلك ننتظر مباراة قوية أمام منتخب يمكنه أن يكون المنافس المباشر في المونديال".. وأشار إلى أن المنتخب الاسبانى سيواجه كوستاريكا وروسيا في اطار تحضيره لكأس العالم.

وقال إن المنتخبين يلعبان بأسلوب مماثل وتم اختيارهما لقياس مستوى أسبانيا أمام ما يمكن اعتباره "المنافس في المونديال".

وأضاف "نستعد للمونديال ولدينا فقط هذا المعسكر ومعسكر مارس، فرصتين رائعتين للاستمرار في اكمال معنى الفريق والمنافسة أمام فريقين سيتطلبان منا الكثير والاستمرار في التحضير للمونديال".

وأكد أن الحارس بيبي رينا جاهز لخوض اللقاء بعد تعافيه من آلام في الظهر.. وقال "بالنسبة لنا لا توجد مباريات ودية، إنها مباريات دولية و فرصة لرؤية لاعبين"..و"نريد التأكيد على ما فعلناه بشكل جيد حتى الآن، وتدعيم هذا النوع من المواقف الكروية والاداء بالكرة أو بدون كرة. الابطال هم النجوم ويجب البحث عن ظروف لكي تظهر الموهبة. إنها فرصة رائعة في هذه المباراة".