التوقيت الأربعاء، 29 مايو 2024
التوقيت 03:49 ص , بتوقيت القاهرة

نشوى مصطفى: "الفن مش حرام" وأدعو عمرو خالد لحضور "سيلفي مع الموت"

قالت الفنانة نشوى مصطفى إنها طالبت الداعية عمرو خالد، بحضور مسرحيتها الجديده "سيلفي مع الموت"،  متنمية منه تلبية دعوتها.


وكتبت نشوى منشورًا عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلة: "قمت بدعوة الأستاذ عمرو خالد من خلال صفحته لأنني للأسف لا أعرف طريقة للتواصل معه".


وتابعت: "ومن أحلامي أن يشرفني بالحضور مولانا الشيخ خالد الجندي، ومولانا الشيخ رمضان عبدالمعز، والداعية الأستاذ معز مسعود والداعية الأستاذ مصطفى حسني، ومعالي وزير الأوقاف ومولانا الإمام شيخ الأزهر، ووجميع من ينتمون إلى الإسلام المستنير، والفن مش حرام".



"سيلفي مع الموت" يعبر عن حالة الحزن التي يمر بها المجتمع المصري، من استشهاد أبنائه من الشرطة والجيش بسبب التصدي للعمليات الإرهابية التي تقصد مصر، حيث تقوم الفكرة على كيفية كشف حقيقة الموت من خلال الصورة السيلفي التي توضح من خلالها أن الموت دائمًا يظهر في الخلف، ومن يقوم بالتصوير هو من يتصدر الكادر".


"سيلفي مع الموت" تنتمي لأعمال الفصل الواحد والميلودراما القائمة على ممثل واحد، وستكون مدتها 50 دقيقة، وتحمس لها مدير المسرح الكوميدى أحمد السيد، ويخرجها المخرج الشاب أحمد علام، وتأليف وبطولة نشوى مصطفى، موسيقى إهداء خالد داغر، وديكور أحمد حشيش.